"اخبار الفن اليوم" كواليس زيارة "أشرف الشيحي" لجامعة عين شمس

وشوشة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن أولى جولات الوزير التفقدية لسير العملية التعليمية بالجامعات المصرية، شهدت جامعة عين شمس، اليوم السبت، تشديدات أمنية تزامنًا مع زيارة وزير التعليم العالي الدكتور أشرف الشيحي، في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وشهدت الجامعة انتشارًا مكثفًا من جانب أفراد الأمن الإداري بالحرم الرئيسي، فضلًا عن انتشارهم في المبني الإداري للجامعة "قصر الزعفران"، هذا إلى جانب إجراء عمليات تنظيف ورش الحرم الرئيسى وتقليم الأشجار استعدادًا للاستقبال، كما تزينت كلية الآداب بالأعلام والبنرات والبلالين وتشغيل نافورة الكلية.

وكان فى استقبال وزير التعليم العالي، الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة سوزان القلينى عميدة كلية الآداب، الدكتور ناجى عبد المؤمن، عميد كلية الحقوق، والدكتور صلاح عبد العظيم أمين عام الجامعة.

واستقبل الوزير على مبنى إدارة الجامعة بقصر الزعفران، اتحاد طلاب جامعة عين شمس بالأعلام، تعبيرا عن ترحيبهم بالوزير فى أول أيام العام الدراسى الجديد.

الجدير بالذكر أن وزير التعليم العالي، أعلن عن جولات بعدد من الجامعات على رأسها جامعة عين شمس، لمتابعة استعدادات العام الدراسي الجديد والوقوف على نظام التأمين الموجود بها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" كواليس زيارة "أشرف الشيحي" لجامعة عين شمس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق