حياة المشاهير: صورة- خالد سليم يهنئ المملكة السعودية بعيدها الوطني من خلال هذه الكلمات

في الفن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ الفنان خالد سليم المملكة العربية السعودية بمناسبة عيدها الوطنى الـ86 وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram، حيث نشر خالد صورة للملك سلمان ملك السعودية.

علق خالد على الصورة كاتبا: "تهنئه من القلب لاشقاءنا في المملكه العربيه السعوديه، قادةً وحكومةً وشعباً، بالعيد الوطني للملكه، ادام الله عليهم الأمن والأمان في ظل حكومتهم الرشيدة، وكل عام وانتم بخير".

تهنئه من القلب لاشقاءنا في المملكه العربيه السعوديه .. قادةً وحكومةً وشعباً .. بالعيد الوطني للملكه ...ادام الله عليهم الأمن والأمان في ظل حكومتهم الرشيدة.. وكل عام وانتم بخير

A photo posted by khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on Sep 23, 2016 at 8:15pm PDT

جدير بالذكر أنه تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز، ويقضي بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً

خالد سليم ينشر صورة له بملابس الملاكمة من كواليس "اختيار إجباري"

خالد سليم يحتفل بذكرى زواجه برسالة رومانسية لزوجته

شاهد صورة سيلفي تجمع رشا مهدي بصحبة خالد سليم على الشاطئ

كلمات متعلقة خالد سليم المملكة العربية السعودية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: صورة- خالد سليم يهنئ المملكة السعودية بعيدها الوطني من خلال هذه الكلمات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق