حياة المشاهير: بالصور- محمد عادل يشارك جمهوره بصور بناته لأول مرة

في الفن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك الممثل محمد عادل جمهوره بصور لبناته الصغار "حياة وحلم"، وذلك عبر حسابه في موقع الصور الشهير Instagram.

ورغم أن محمد عادل دائما ما يظهر في دور الشقيق الأصغر أو الفتى الشاب، إلا إنه في الحياة الواقعية لديه ابنتان صغيرتان أخيرا نشر صور لهن.

ويظهر في الصورة بناته "حياة وحلم" وتبدوان في عمر الـ 3 سنوات والعامين، وعلق عادل على صورتهن قائلا: "أحلى حاجة في الدنيا بناتي حياة وحلم".

كما نشر صورة لابنته الكبرى حياة وعرف الجمهور أن الصورة من يوم عيد ميلادها الـ 3 فكتب:

"الآنسة حياة يوم عيد ميلادها الـ 3".

على جانب أخر، يشارك محمد عادل في فيلم "جواب اعتقال" لمحمد رمضان، والذي كان من المفترض أن يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى ولكن نظرا لعدم اكتمال تصوير مشاهده تم تأجيل عرضه.

وتواجد محمد عادل في دراما رمضان 2016 بمسلسلات "ليالي الحلمية"، "المغني"، "رأس الغول".

ومحمد عادل هو ممثل مصري حاصل علي بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2011، كانت بدايته من خلال المسرح، بعدها شارك في عدد من المسلسلات والأفلام، وجاءت انطلاقته مع برنامج "خطوات الشيطان" ليشارك بعده في أدوار أكبر في مسلسلات رمضان واكتسب شهرة خاصة بعد دوره في مسلسل "طريقي" مع شيرين عبد الوهاب عام 2015.

اقرأ أيضا:

محمد عادل: سعيد بأعمالي الرمضانية.. و"خطوات الشيطان" اعتبره "وش الخير عليا"

محمد عادل لـ "في الفن" : "جواب اعتقال" إضافة لي وتجربة جديد مع طاقم عمل مميز

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالصور- محمد عادل يشارك جمهوره بصور بناته لأول مرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق