اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 جاريد ليتو يخسر الدعوى القضائية الخاصة بفيديو إهانته لـ"تايلور سويفت"

في الفن 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خسر الممثل والمغني الأمريكي جاريد ليتو الدعوى القضائية التي أقامها ضد موقع TMZ، نظرا لنشرهم فيديو مسرب له يقوم فيه بإهانة المغنية تايلور سويفت ويسخر من أحدث ألبوماتها الغنائية.

وكان المغني الأمريكي أقام دعوى في ديسمبر الماضي، يدعى فيها أن الموقع المذكور نشر نسخة مسروقة من مقطع فيديو، غير مصرح بتداوله إعلاميا، مما يعد انتهاكا للخصوصية وحقوق الملكية.

ويظهر في الفيديو وهو يستمع إلى ألبوم تايلور سويفت الجديد آنذاك الذي يحمل اسم 1989، وهو جالسا مع أعضاء فرقته الموسيقية 30 seconds to Mars، ويبدو عليه عدم الرضا بمستوى الألبوم ثم يقول " فلتذهب إلى الجحيم، لا يهمني أمرها".

وجاء في حيثيات حكم المحكمة، الصادر الجمعة 23 سبتمبر، أن المصور الذي سجل الفيديو في سبتمبر عام 2015، لم يعمل لدي جاريد ليتو أو يعقد اتفاقا معه يخص تصوير الفيديو من عدمه، فهو صور المقطع بعلمهم لكن دون أن يكون لأحد حق في امتلاك الفيديو غيره. وبالتالي فمن حقه أن يبيع حقوق الملكية الخاصة بالمقطع لموقع TMZ.

وفي ديسمبر الماضي، تقدم جاريد ليتو بالاعتذار عما قاله في حق تايلور سويفت عبر حسابه على Twitter، قائلا: "في الحقيقة أعتقد أن تايلور سويفت مذهلة ونموذج رائع لما هو ممكن تحقيقه. لو كنت جرحت مشاعرها أو مشاعر جمهورها فأتقدم لهم بخالص اعتذاري".

اقرأ أيضا
جاريد ليتو يجسد حياة الفنان التشكيلي والسينمائي "أندي وارهول" في فيلم جديد

جاريد ليتو ورايان جوسلينج في النسخة الجديدة من Blade Runner

جاريد ليتو عن تأثير "الجوكر" عليه في Suicide Squad: كان ساما

كلمات متعلقة تايلور سويفت جاريد ليتو

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 جاريد ليتو يخسر الدعوى القضائية الخاصة بفيديو إهانته لـ"تايلور سويفت" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق