اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 رانيا يوسف تنفي تعاقدها على مسلسل "شباب امرأة"

في الفن 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفت الممثلة رانيا يوسف بعض التقارير والأخبار التي انتشرت حول تعاقدها على مسلسل "شباب امرأة" وهو المأخوذ عن الفيلم الشهير لتحية كاريوكا.

وعبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي أصدرت رانيا بيان صحفي تؤكد فيه أنها لم تتعاقد على المسلسل وطالبت الصحفيين بتحري الدقة عن تناول هذه الأخبار.

بيان صحفى بخصوص مسلسل شباب امرأة: لم اتعاقد على المسلسل وكل ما نشر غير صحيح وأرجو من الصحافيين تحري الدقة فى نقل الأخبار.. رانيا يوسف.

المسلسل كان من المفترض إنتاجه وعرضه في رمضان 2012، ولكن تم تأجيله لأكثر من مرة، وكثيرا ما كان يتم تناول اسم رانيا يوسف للقيام ببطولة المسلسل.

مسلسل "شباب امرأة" مأخوذ عن قصة الفيلم السينمائي الشهير الذي يحمل نفس الاسم، الذي قدمه المخرج صلاح أبو سيف عام 1956، بطولة تحية كاريوكا وعبد الوارث عسر وشكري سرحان وشادية.

على جانب أخر، شاركت رانيا يوسف في دراما رمضان 2016 بمسلسلي "أفراح القبة" مع إياد نصار، منى زكي، جمال سليمان، ومسلسل "7 أرواح" مع خالد النبوي وإياد نصار.

كما تنشغل رانيا بتصوير مسلسل "ليلة" ويشاركها بطولته مكسيم خليل، أمل رزق، محمود البزاوى، هيدى كرم، سهر الصايغ، حنان يوسف، أحمد سلامة، ومن تأليف هانى كمال ومن إخراج محمد بكير.

اقرأ أيضا:

بالصور.. رانيا يوسف تتألق بفستان أبيض لماجدة داغر

بالفيديو- رانيا يوسف: عملت في بداياتي كعارضة أزياء ومضيفة طيران في نفس الوقت

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 رانيا يوسف تنفي تعاقدها على مسلسل "شباب امرأة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق