"اخبار الفن اليوم" رئيس "شبكة صوت العرب" تنتهي من خطة الاحتفال بـ"رأس السنة الهجرية"

وشوشة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب، من إعداد خطة الإذاعة للاحتفال برأس السنة الهجرية 1 محرم 1438 هــ، الموافق الأحد أو الإثنين 2 أو 3 أكتوبر المقبل.

وتشمل الخطة بث أغانٍ لتلك المناسبة وعددا من الفترات المفتوحة، منها يومك سعيد، حدث في مثل هذا اليوم، صورة، محمد المثل الأعلى، كل يوم كتاب.

ويقدم برنامج "صباح الخير يا عرب"، حلقة خاصة، تتضمن شرح انتقال الدعوة من مكة إلى المدينة وأسس المؤاخاة بين كل من المهاجرين والأنصار.

ويتناول برنامج "إن الله معنا" ما دار في الغار منذ لحظة دخول الرسول وحتى خروجه منه، والنجاة من المؤامرة وتتبع قريش، إلى جانب بث فيلم هجرة الرسول.

وتقدم الشبكة فترة بعنوان أسماء في الهجرة تتناول الشخصيات التي كان لها دور مهم في حدث الهجرة (أسماء بنت أبي بكر – علي بن أبي طالب – عبد الله بن أريقط – أبو بكر الصديق – أم معبد – عامر بن فهيرة – سراقة بن مالك) .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" رئيس "شبكة صوت العرب" تنتهي من خطة الاحتفال بـ"رأس السنة الهجرية" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق