حياة المشاهير: بالصور- أبطال موسم الكرز يجتمعون من جديد في إيطاليا والسبب ؟

في الفن 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سافر أبطال المسلسل التركي "موسم الكرز" الممثل التركي سيركان تشاي أوغلوا أو كما عرف في المسلسل باسم "إياد" والممثلة التركية أوزجي جوريل أو كما عرفت باسم "فتون" إلى إيطاليا لملاقاة معجبيهم هناك.

وعرض مسلسل "موسم الكرز" على إحدى القنوات الإيطالية وحقق نجاحا وجماهيرية كبيرة مما جعل أحد البرامج يستضيفهم في حلقة من حلقاته، ولذلك سافرا إلى إيطاليا.

أبطال موسم الكرز مع محبيهم في إيطاليا

أبطال موسم الكرز مع محبيهم في إيطاليا

ومنذ لحظة وصولهما إلى المطار واستقبلهم محبيهما استقبالا كبيرا وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم، وسافرت برفقتهم مديرة أعمالهما التي نشرت صورة لهم عبر حسابها في موقع Instagram.

مسلسل موسم الكرز من نوعية المسلسلات الشبابية الرومانسة، يعرض عربيا على شاشة MBC4، تم عرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان، والجزء الثاني بدء عرضه بعد الشهر الفضيل، وحقق المسلسل نجاحا عند عرضه في تركيا.

وسيركان تشاي أوغلوا هو ممثل وعارض أزياء تركي من مواليد 31 مايو 1987 في ألمانيا، تربى وعاش في ألمانيا ودرس الاقتصاد وبعدها عاد إلى تركيا ليعمل في مجال عروض الأزياء ويحقق نجاح، وبعدها فكر في العمل كممثل فبدأ بأخذ دروس في التمثيل.

شارك سيركان بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات منها دور صغير في مسلسل "عودة مهند" لكيفانش تاتليتوج الشهير "بمهند" وغيرها من المسلسلات، كما ظهر كموديل في الكليبات.

انطلاقته وشهرته الواسعة جاءت مع مسلسل "موسم الكرز" والذي عرض في عامي 2014 و2015 وحقق نجاحا، ويشارك هذا العام في مسلسل "حب حياتي" والذي يعرض حاليا في تركيا.

أما أوزجي جوريل فهي ممثلة تركية من مواليد 5 فبراير عام 1987، بمدينة أسطنبول، درست في كلية التجارة بإحدى الجامعات التركية، ولكنها لم تكمل دراستها لتتجه إلى التمثيل ودراسة الإخراج.

ظهرت في عدد من المسلسلات المعروفة عربيا بأدوار صغيرة منها "أين ابنتي، حريم السلطان، مد وجزر"، لتكتسب شهرتها مع عرض مسلسلها "موسم الكرز" وتحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:

تعرف على أبطال المسلسل التركي "صدفة".. حبيبان في المسلسل وعاشقان في الحقيقة

هل انفصل أبطال مسلسل "صدفة" ؟
توبا بويوكستن وجها إعلانيا لماركة ساعات سويسرية

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالصور- أبطال موسم الكرز يجتمعون من جديد في إيطاليا والسبب ؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق