اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 رحيل أحمد الفيشاوي مخرج "تسلم الأيادي" وصدمة في الوسط الفني

في الفن 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توفي منذ قليل مخرج الكليبات الشهير أحمد الفيشاوي، بعد شعوره ببعض الألام وهو في طريقه إلى اللطبيب حيث سقط أمام منزله وتوفى على الفور.

وأعلن المخرج تامر حربي على صفحته الشخصية على موقع Facebook عن وفاة زميله المخرج أحمد الفيشاوي، معبرا عن صدمته بخبر رحيل أحمد الفيشاوي حيث كتب: "لا إله إلا الله محمد رسول الله
الله يرحمك يا محترم بإذن الله في الجنه ربنا يرحمك يارب حبيبي واخويا الكبير المخرج أحمد الفيشاوي في دار الحق ربنا يصبرنا".

وأيضا كتبت العراقية كلوديا حنا عبر صفحتها بموقع Facebook: "البقاء لله المخرج احمد الفيشاوي هافضل فاكرة ذوقك ولطفك وأخلاقك العالية (ربنا يرحمك ويغفرلك ويدخلك فسيح جناته)".

Facebook

ودخل أحمد الفيشاوي مجال الإخراج منذ فترة طويلة وكان اول كليب من إخراجه مع إيهاب توفيق بعنوان "كلام عيونك يا قمر" وبعد ذلك شهاب حسنى "وداع بوادع"، وأخرج العديد من الأغاني المصورة ومنها "قسوة قلبك" لمجد القاسم" و"الأيام" لحمادة هلال الايام، ومن ابرز أغانيه المصورة في الفترة الأخيرة "تسلم الأيادي".

اقرأ أيضا
في ذكرى رحيله الـ 35.. تعرف على سبب حب رياض السنباطي للوحدة

إيناس عز الدين تعزي زوجها أحمد العيسوي في رحيل شقيقه و5 من عائلته

كلمات متعلقة المخرج أحمد الفيشاوي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 رحيل أحمد الفيشاوي مخرج "تسلم الأيادي" وصدمة في الوسط الفني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق