اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 هشام ماجد لـ "في الفن": هذا رأيي في فيلم أحمد فهمي "كلب بلدي"

في الفن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منافسة قوية كانت بين أحمد فهمي وصديقاه هشام ماجد وشيكو شهدها موسم عيد الأضحى السينمائي، وذلك بعد أن أن كان الثلاثة يقدمون أعمالا ناجحا معا ويشعرون بالنجاح سويا.

انفصال الثلاثي أحزن الكثير من جمهورهم، لكن البعض سعد لوجودهم في أعمال مختلفة ليرى منافسة قوية بين الأفلام المعروضة في السينما، وكان فهمي في تصريح خاص لـ FilFan.com قال رأيه في فيلم "حملة فريرز" بطولة شيكو وهشام ماجد( طالع التفاصيل)

لكن ماذا عن رأي هشام ماجد في فيلم "كلب بلدي" بطولة أحمد فهمي؟
هشام كشف في تصريحات خاصة لـ FilFan.com عن رأيه بالفيلم وقال: أعجبني الفيلم للغاية فهو عمل فني متميز وأيضا مختلف عن الموجود في دور السينما، ويعد الفيلم نوعية جديدة ليست معتادة للجمهور.

وأضاف هشام ماجد إنهم دائما اعتادوا على تقديم أعمال فنية مختلفة، وليست مكررة ليفاجئوا بها الجمهور، وهو ما واصل عمله أحمد فهمي بفيلم "كلب بلدي" وأيضا حرص هو مع شيكو على تقديم عمل فني مختلف أيضا وهو "حملة فريرز".

"كلب بلدي" تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، ومن بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.

اقرأ أيضا
بالفيديو- أحمد فهمي عن انفصاله عن هشام ماجد وشيكو: "مفيش مشاكل بينا"

محمد دياب عن "كلب بلدي": فيلم رائع

بالفيديو- الموسم الثالث من "الفرنجة" يجمع شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي

كلمات متعلقة هشام ماجد أحمد فهمي الثلاثي شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد فيلم كلب بلدي فيلم حملة فريزر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 هشام ماجد لـ "في الفن": هذا رأيي في فيلم أحمد فهمي "كلب بلدي" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق