اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa

في الفن 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبعات قرار طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت، لن تؤثر فقط على حياتهم الشخصية وإنما ستؤثر أيضا على حياتهم العملية سويا. خاصة مع قرب البدء في تحضيرات فيلم Africa، الذي كان مقررا له أن تخرجه جولي ويقوم بدور البطولة فيه براد بيت.

وذكر مصدر مقرب من منتج الفيلم جون بيترز، لموقع Heat Street، أن الفيلم يعد حلم من أحلام أنجلينا جولي الذي خططت له منذ عدة أعوام، وبالفعل كانت عازمة على بدء التحضيرات خلال الشهرين المقبلين، على أن يبدأ التصوير في يناير 2017، ولكن بعد خبر الانفصال قررت الانسحاب من الفيلم.

فيلم Africe كان مخصص له ميزانية بواقع 110 مليون دولار، وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية لعالم الآثار الشهير الدكتور ريتشارد ليكي، الذي طالما كان مهتما بالبيئة، واستطاع أن يضع حدا لصيد الفيلة، في دولة كينيا خلال الثمانينيات من القرن الماضي.

وتابع المصدر أن براد بيت مازال مهتم بتنفيذ الفيلم، خاصة أنه يتوقع نجاحه عد عرضه، لكن أنجلينا لا تريد أن تتواصل معه مرة ثانية سواء على صعيد العمل أو الحياة الشخصية.

يشار إلى أن أخر عمل جمع الثنائي سويًا فيلم By The Sea، الذي كتبته وأخرجته أنجلينا جولي، وشاركت في تمثيله بجانب براد بيت، وتدور أحداثه في إطار حالة من الإحباط والكآبة التي يعاني منها زوجين يسافران إلى الريف الفرنسي في منتصف السبعينيات.

وكانت أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة، يوم 19 سبتمبر الجاري، وطالبت بحق الحضانة للأطفال، وصرحت مصادر لموقع TMZ بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

اقرأ أيضا
أنجلينا جولي توقع أوراق الطلاق من براد بيت وتطالب بحضانة الأطفال

تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال

براد بيت وأنجلينا جولي.. قصة حب بدأت وانتهت علي الشاشة

كلمات متعلقة انجلينا جولي براد بيت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق