اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 بالصور- هكذا ستطل فرح زينب عبد الله في "السلطانة كوسيم".. وهذه بديلة بيرين سات

في الفن 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعود الممثلة التركية الشابة فرح زينب عبد الله المعروفة عربيا باسم "إيلين" إلى شاشات التلفزيون من خلال الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي سيبدأ عرضه قريبا على الشاشات التركية.

ودخلت فرح إلى الموسم الثاني بعد تغييرات كبيرة حدثت فيه، على رأسها استبدال بطلته بيرين سات الشهيرة عربيا بـ "فاطمة" والتي لن تتواجد في الموسم الجديد.

وشاركت فرح جمهورها بصورتها على الملصق الدعائي للمسلسل، لتطل على جمهورها بملابس السلطانات العثمانيات، ونشرت فرح الصورة عبر حسابها في موقع Instagram.

ومن المقرر أن تجسد دور "السلطانة كوسيم" بدلا من بيرين سات، الممثلة التركية نورجول يشلجاي التي عرفت عربيا باسم "ياسمين"، ونشرت هي الأخرى صورتها على الملصق الدعائي لتعلن عن بطولتها للمسلسل.

وكان المسلسل يعرض على قناة STAR التركية، وتم نقله ليعرض على قناة FOX التركية، وذلك بعد تواجده في مراكز متأخرة في نسب المشاهدة وعدم تحقيقه النجاح المطلوب.

مسلسل "السلطانة كوسيم" عرض عربيا على شاشة OSN المشفرة، وعلى شاشة "الجديد" اللبنانية، كما سيتم عرضه قريبا على قناة دبي.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- سونجول أودان وفرح زينب عبد الله تلتقيان في فيلم جديد
"السلطانة كوسيم" تعيد فرح زينب عبد الله إلى شاشات التلفزيون

-

comments powered by Disqus

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 بالصور- هكذا ستطل فرح زينب عبد الله في "السلطانة كوسيم".. وهذه بديلة بيرين سات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق