اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 مسلسل Mr. Robot - أخيرا "تايريل ويليك".. وما هي المرحلة الثانية؟

في الفن 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل رأى أحد "تايريل ويليك"؟ أين هو؟ كان "إي كورب" هو الشرير الرئيسي في الأحداث لكن الآن نتساءل ماذا اختفى كل هذا وأين "ويليك"؟ وماذا حدث له؟ هل تم قتله أم أنه اختفى بناء على رغبته؟

كل تلك التساؤلات وأكثر طرحتها الحلقة الـ11 من مسلسل Mr. Robot الذي يقترب من نهاية موسمه الثاني وبكل تأكيد وعقب انخفاض وتيرة الأحداث تحول الأمر لإثارة وتشويق على أعلى مستوى تماما كما عودنا.

طرحت حلقة الأسبوع الماضي العديد من التساؤلات حول مكان "تايريل ويليك" لم نسمع صوته أبدا لكنه يحدث جلبة طويلة طوال أحداث الموسم الثاني.

في الموسم الأول وباسترجاع بسيط للأحداث نتذكر أن "إي كورب" قدمت كالكيان الأكبر للشر في المسلسل، لكن فيما بعد اختفى ذلك المبدأ مع تصاعد الأحداث في تلك الحقبة، ورأينا "إيليوت" رئيسا لجماعة المخترقين وما حدث قد كان، ثم فجوة كبيرة للغاية لا نتذكر أحداثها مع "إيليوت"، لا يوجد أي شيء حول مكان "ويليك" أو ما حدث له.

مع حلقة وحيدة على نهاية الموسم الثاني نجد أن "ويليك" على قيد الحياة وبخير ويسير مع "إيليوت"، إذا هل "ويليك" بخير؟ يستحيل أن نعرف نظرا لأن المسلسل في موسمه الثاني خصوصا عودنا على أننا لا نعرف أبدا ما هو حقيقي.

على ما يبدو أن "ويليك" شخصية أخرى في مخيلة "إيليوت" عودنا المسلسل أنه شخصية معقدة، ومن الواضح أن "تايريل" هو الشخصية الأهم، فأكثر الأسرار تعقيدا وعمقا مخبأة داخل شخصية "ويليك"، لكن كل ما سبق قد يبدو خيالا إن كان "تايريل" حقيقيا.

مع تبقي حلقة وحيدة على نهاية الموسم الثاني لم نعرف بعد ما هي المرحلة الثانية، ربما خطة مرتبطة بجيش الظلام وعرفها "إيليوت"، وربما تكون خطا لأحداث تخص الحكومة الصينية.

أيضا هل نكتشف أن مستر "روبوت" يكون موجودا حينما لا يكون عقل "إيليوت" يعمل؟ إذا حاليا "إيليوت" يرى مستر "روبوت" ولكنه لا يتحدث معه، وقد يكون كل ذلك بسبب وجود "تايريل"، العملية معقدة للغاية.

"وايت روز" اختطف "أنجيلا" ورأيناها هذا الأسبوع في غرفة بها حوض أسماك وجهاز كمبيوتر، في مشهد رائع من مشاهد المسلسل، ثم يقول لها قائد جيش الظلام "أنتِ أم، ووالد إيليوت منحهم الحياة لكي يأخذا البشرية للمستوى التالي". لم نعرف ماذا يعني هذا لكن نأمل أن نرى ذلك في الحلقة المقبلة.

انتهت الحلقة ووضعتنا أمام عدة تساؤلات هامة، ما الذي ستكتشفه "جوانا" في العنوان السري؟ ما الذي حدث في الكونجو؟ وهل "دارلين" حية أم ميتة؟ وأخيرا هل "تايريل ويليك" حقيقي؟

Follow @eslamagdi

أخبار متعلقة +

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 مسلسل Mr. Robot - أخيرا "تايريل ويليك".. وما هي المرحلة الثانية؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق