"اخبار الفن اليوم" "أبو جبل" يهدد الزمالك

وشوشة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق وحارس سموحة الحالي، جلسة مع مسئولي الزمالك خلال الأيام المقبلة من أجل التوصل لاتفاق يقضى بحصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي الأبيض.

وكان "أبو جبل" وقع لنادى سموحة قبل مطلع الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، بسبب رغبته في المشاركة بشكل مستمر وهو الأمر الذى لم يتحقق مع الزمالك بسبب تواجد الثنائي أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش، مما جعل "أبو جبل" هو الخيار الثالث للجهاز الفني في مركز حراسة المرمى وهو ما رفضه اللاعب وقرر الرحيل عن النادي. 

وعقد حارس سموحة جلسة خلال الأيام القليلة الماضية مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض وإسماعيل يوسف مدير الكرة من أجل مطالبته بمستحقاته لدى النادي الأبيض وحصل على وعد مع منصور بصرف مستحقاته خلال الفترة المقبلة، وتأتى رغبة اللاعب في عقد جلسة جديدة من أجل تنفيذ الاتفاق الذي تم التوصل إليه في الفترة الماضي. 

أكد حارس الزمالك السابق أنه يرفض التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد ناديه السابق بشأن مستحقاته المتأخرة، حيث أكد أنه يحترم النادي الأبيض ومسئوليه وجماهيره ويرفض اتخاذ تلك الخطوة ويفضل الحلول الودية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" "أبو جبل" يهدد الزمالك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق