"اخبار الفن اليوم" تفاصيل تعاون "برشلونة وبرايم فارما المصرية" لتسويق السياحة العلاجية بـ "إسبانيا"

وشوشة 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت اتفاقية تعاون مشترك بين نادي برشلونة الاسباني وشركة برايم فارما المتخصصة في تسويق الدواء المصري بالخارج للترويج لبرنامج السياحة العلاجية Tour n' Cure بوضع العلامة التجارية للبرنامج المصرى على التذكرة الذهبية للنادي لحضور كل مبارياته في الدوري الأسباني للموسم الحالى ٢٠١٧-٢٠١٦، وبرنامج Tour n' Cure هو البرنامج الأول في مصر الهادف للترويج للسياحة العلاجية في مصر وأحد أهم إنجازات شركة برايم فارما. 

ويعد هذا التعاقد تتويج لمجهود الفريق المصرى القائم على تسويق البرنامج للمرضى الإسبان بشكل خاص ودول أوروبا بشكل عام، إضافة إلى انضمام نجم كرة القدم البرازيلى داني الفيس كسفير للحملة بشكل رسمي منذ مايو الماضى. 

ويعتبر هذا الإنجاز سبق مصرى يحدث لأول مرة في التاريخ بأن يتم وضع إحدى العلامات التجارية المصرية على واحدة من أهم تذاكر مباريات الدوري الاسباني ولاحد اعرق الأندية في العالم نادي برشلونة. 

ويعد برنامج Tour n' Cure الذي توفره شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض في أرقى وأحدث المؤسسات الصحية في مصر ؛ إضافة إلى توفير برامج سياحية من شأنها تأهيل المرضى نفسيًا لتلقى العلاج بطرق جديدة ومساعدتهم على تخطي التحديات الصحية التي يواجهونها مع فيروس سي ويتم الشفاء نهائيا منه عقب تناول الجرعات لمدة ٣ أشهر فقط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" تفاصيل تعاون "برشلونة وبرايم فارما المصرية" لتسويق السياحة العلاجية بـ "إسبانيا" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق