اخر اخبار الفن اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 نيكول كيدمان: أنظر إلى فترة زواجي من توم كروز و أتساءل ماذا فعلت

في الفن 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم مرور سنوات عديدة على انفصالهما، مازالت علاقة النجمين نيكول كيدمان وتوم كروز، وفترة زواجهما، من الأمور التي تشغل الصحف الأجنبية والعالمية.

في حوارها مع مجلة Red البريطانية، قالت نيكول كيدمان: "كنت صغيرة في السن عندما قررت الزواج من توم كروز، وعندما أتذكر هذه الفترة أتساءل ماذا فعلت".

مضيفة "أنظر إلى تايلور سويفت الآن، ستشعر أنها صغيرة فهي في عامها السادس والعشرين، بينما أنا عندما كان لدي من العمر 27 عاما، كنت أما لطفلين وزوجة لمدة 4 سنوات، ومع ذلك هذا ما أردته آنذاك".

نيكول كيدمان، البالغة من العمر 49 عاما، تزوجت من كروز في عام 1990، بعد مشاركتهما معا في فيلم Days of Thunder، وبعد زواجهما قررا تبني طفلين هما؛ إيزابيل البالغة من العمر 23 عاما، وكونور البالغ من العمر 21 عاما.

وذكرت كيدمان في حوارها مع مجلة DuJour، في عام 2012، أن زواجها من كروز كان مثالي، حتى تدهورت علاقتهما سريعا، وانفصلا عام 2001.

الممثلة الأسترالية الحائزة على جائزة الأوسكار متزوجة حاليا من المغني النيوزيلندي الأسترالي كيث أوربان، وأكدت في حوارها مع المجلة أن علاقتهما جيدة للغاية، وأنهما احتفلا منذ فترة قريبة بعيد زواجهما العاشر.

موضحة "لقد عشنا الكثير على مدار 10 سنوات، ولكن علاقتنا أقوى مما سبق، أقول ذلك وأنا أمسك الخشب، لأني حقًا سعيدة معه"، مستدركة "عندما تصبح كبيرًا في السن، ومررت بالكثير من التجارب وارتكبت الكثير من الأخطاء، تتمنى أن تستقر أخيرًا، وتحظى بحياة أمنة".

وحول الأمومة خاصة وأن لديها طفلتين من زوجها أوربان، قالت نيكول كيدمان إن زوجها يخبرها دائما أنها تحب الاعتناء بمن حولها وأن هذا يجلب لها الكثير من السعادة، مشيرة إلى أن الأمومة رحلة شاقة وسواء كانت السيدة أمًا بالتبني أو بالولادة، ما يحتاجه الطفل حقًا هو الحب والاهتمام.

اقرأ أيضًا
ليست أنجلينا وبراد فقط.. نيكول كيدمان وكيث أوربان ينفيان شائعة طلاقهما

نيكول كيدمان تسدي نصائحها الخاصة بشأن تصوير المشاهد الجنسية

بالفيديو: مصور مشاهير يصطدم بنيكول كيدمان بدراجته ويطرحها أرضا

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 نيكول كيدمان: أنظر إلى فترة زواجي من توم كروز و أتساءل ماذا فعلت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق