اخبار "الفن" والفنانين أول ظهور لشقيقة ديانا كرازون بعد خروجها من السجن.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

ظهرت زين كرازون شقيقة النجمة الأردنية ديانا كرازون لأول مرة منذ خروجها من السجن في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

زين ظهرت بكامل أناقتها من ملابس وشعر وماكياج، وشكرت متابعيها على دعمهم لها في أزمتها بتعليق كتبت فيه: «مساء الخير ياأحلى متابعين ❤بحبكم كتير والله لايحرمني منكم انتو مصدر قوتي الي بستمدها منكم ❤الحمدالله رب العالمين».

يُذكر أن زين خرجت من سجن «الجويدة» بالأردن بكفالة مالية بعد أن قضت أسبوعاً بداخله، إثر دعوى قضائية رفعتها مستشفى عليها بعدما نشرت مقطع انتقدت من خلاله الإجراءات الطبية فيها.

زين كرازون في صورة مسربة من محبسها

ديانا كانت قد كشفت عن تفاصيل حبس شقيقتها قائلة إن زين تم توقيفها بسبب إثارتها لملف حساس يتعلق بالأخطاء الطبية بالمستشفيات الحكومية، حيث لجأت الفتاة لشقيقتها، بعد أن أجرت عملية تصغير معدة وعانت على مدار سنتين من أعراض جانبية بسبب العملية، حيث عرضت زين الملفات الطبية المتعلقة بالفتاة على أطباء اختصاصيين، أكدوا أن الفتاة وقعت ضحية لخطأ طبي أدى لوفاتها فيما بعد.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين أول ظهور لشقيقة ديانا كرازون بعد خروجها من السجن.. شاهد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق