اخبار "الفن" والفنانين رامي عياش يوزع حقائب مدرسية على الأطفال الفقراء.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، شارك النجم اللبناني رامي عياش في مبادرة إنسانية لتوزيع الشنط واللوازم المدرسية من خلال جمعية «عياش للطفولة».

البوب ستار اللبناني شارك الفانز فرحته بالمشاركة في هذه المبادرة بصورة ظهر فيها يوزع الشنط المدرسة على الأطفال، وكتب معلقاً عليها: «من أجمل الأشياء انو تشوف ضحكة ولد لما يكون رايح عالمدرسة، يوم الثلاثاء 27 سبتمبر، وزعت جمعية «عياش للطفولة» ألاف من الحقائب و اللوازم المدرسية لأربعة مدارس في النواصر، المغرب. بشكر الملك محمد السادس يلي كلّ سنة بقوم بعدة مبادرات لدعم التعليم ونشر الثقافة عند الأطفال و بتمنى على الدول العربية انو تتعلم منو و تسير على خطاه».

من ناحية أخرى، يترقب رامي عياش ردود الفعل على عرض أول تجاربه الدرامية، وهو مسلسل «أمير الليل» عبر شاشتي LDC و LBCI، والعمل من تأليف منى طايع، وإخراج كل من فادي حداد وإيلي برباري، ويشارك رامي بطولته؛ بيتر سمعان، أسعد رشدان، داليدا خليل، أحمد كرارة، نغم أبو شديد، ميس حمدان، وكوكبة من النجوم.

 

20160407_084734_5011.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين رامي عياش يوزع حقائب مدرسية على الأطفال الفقراء.. شاهد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق