اخر اخبار الفن اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 مريم أوزرلي تنفصل عن صديقها بعد وقت قصير من علاقتهما

في الفن 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عريبا بـ "السلطانة هويام" لا يحالفها الحظ كثيرا في العلاقات العاطفية، وذك بعد الأخبار التي انتشرت عن انفصالها عن صديقها ألب أوزان.

وكانت مريم على وشك الدخول إلى القفص الذهبي قريبا، وكانت تعيش حالة سعادة كبيرة خاصة أن صديقها كان بمثابة الأب لابنتها لارا وكان بينه وبينها انسجام وحب كبير.

ولكن فجأة انتشرت الكثير من التقارير الصحفية حول انفصال مريم، وما أكد الأمر قيامها بحذف جميع الصور التي تجمعها بحبيبها من حسابها في موقع الصور الشهير Instagram.

كما قال البعض أنه في آخر فترة كانت بينهما خلافات ومشاجرات كثيرة، بعضها بسبب الغيرة، وخلافات أخرى بسبب انشغال مريم.

وأرجع الكثيرين سبب الانفصال إلى أسلوب حياة مريم خاصة وأنها تعيش ما بين تركيا وألمانيا وفرنسا، وتنشغل كثيرا في السفر وهو ما أصبح يزعج حبيبها كثيرا.

على جانب أخر، تشارك مريم في الجزء الثاني من المسلسل التركي "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، وستحصل مريم في الحلقة الواحدة على مبلغ 50 ألف ليرة، أي 200 ألف ليرة في الشهر.

وكان آخر مسلسلات مريم "ملكة الليل" والذي توقف بعد عرض حلقات قليلة منه بسبب نسب المشاهدة المنخفضة، وشاركها في بطولته الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا بـ"أمير".

مريم أوزرلي هي ممثلة تركية عرفها الجمهور العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" وهو أيضا المسلسل الذي جلب لها شهرة واسعة في تركيا.

وحقق مسلسل "حريم السلطان" نجاحا جماهيريا كبيرا سواء داخل تركيا أو خارجها، واستمر عرضه لأربع مواسم متتالية بعد أن كان يحقق المركز الأول في نسب المشاهدة.

ولم تستكمل مريم دورها في المسلسل، وانسحبت من تصوير الجزء الرابع بسبب حملها، وتم استبدالها بممثلة أخرى لتؤدي الدور بدلا منها.

اقرأ أيضا:

هذا هو أجر مريم أوزرلي في مسلسلها الجديد

بالصور- مريم أوزرلي تتصدر غلاف مجلة عربية وهذا ما قالته عن الحب

صورة- مريم أوزرلي على الشاطئ في فرنسا برفقه ابنتها وحبيبها

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 مريم أوزرلي تنفصل عن صديقها بعد وقت قصير من علاقتهما في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق