"اخبار الفن اليوم" بالفيديو.. هالة فاخر تكشف حقيقة خلعها للحجاب

وشوشة 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الفنانة هالة فاخر عن حقيقة ما نشر عنها في بعض الصحف بأنها قامت بالتخلي عن الحجاب، وذلك بعد ما تم نشر صورتها في الإعلان الدعائي للموسم الرابع من "تياترو مصر" وهي غير مرتدية للحجاب، مؤكدة أنها لم تخلع الحجاب إطلاقًا وأن ما في الصورة ما هو إلا باروكة شعر، والتي يتطلب دورها في المسرحية إرتدائها.

وأضافت فاخر، خلال تقديمها برنامج "إنتبهوا أيها السادة" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية،" حصل هجوم عليا وإنتقاد من جريدة ما وقالت إني تخليت عن الحجاب بعد 6 سنين.. وصورة الإعلانات اللي هتتعلق لابسة بروكة سودة ولابسة عليها طاقية ساحر ولبس ساحر".

وتابعت قائلة "لما الستايلست مها بركة والأستاذ خالد عبدالعزيز قالوا هنعمل الشخصية دي.. انا وافقت وده عبارة عن شخصية.. وممكن تهاجموني لما أكون لابسة لبس مثير ولا حاجة لكن انا بعمل شخصية.. وبعدين أنا بقول لكل اللي بيتكلم خليك في حالك كل واحد حر في حياته ودي مسألة بيني وبين ربي سبحانه وتعالى".

لمشاهدة المزيد من التفاصيل تابع الرابط التالي..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالفيديو.. هالة فاخر تكشف حقيقة خلعها للحجاب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق