"اخبار الفن اليوم" 12 نجمًا سينمائيًا بأكثر من وجه في موسم أفلام "إجازة التلامذة"

وشوشة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعيش عدد كبير من نجوم السينما حالة من النشاط الفني، حيث يتنافس 14 عملًا سينمائيًا خلال موسم أعياد الكريسماس، وإجازة منتصف العام الدراسي، وصادف أن يجمع عدد من هذه الأفلام 12 فنانا وفنانة ليلتقوا جمهورهم في أكثر من عمل.

 

"وشوشة" يرصد في هذا التقرير 12 نجما بأكثر من وجه في موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي:

 

1- خالد الصاوي

يشارك النجم خالد الصاوي، خلال موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي، بعملين فنيين جديدين، هما: فيلم " الأصليين" وتدور أحداثه فى إطار تشويقي، أما الفيلم الآخر بعنوان "أخلاق العبيد" والذي تدور أحداثه فى إطار تشويقى أيضًا.

 

2- ريهام حجاج 

وتشارك الفنانة ريهام حجاج، بفيلمين هما: " مولانا" والذي يشارك في بطولته النجم عمرو سعد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، والثاني فيلم "القرد بيتكلم"، ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي.

 

3- ماجد الكدواني

كما يشارك أيضًا الفنان ماجد الكدواني، في بطولة فيلمين جديدين هما: "طلق صناعي"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، والثاني فيلم "الأصليين"، وتدور أحداثه فى إطار تشويقي.

 

4- بيومى فؤاد

وعلى غير عادة الفنان بيومي فؤاد، في الظهور بنسبة 80 أو 90 % من الأعمال المعروضه، حيث يتنافس 14 فيلمًا ولم يشارك خلالها إلا بـ4 أفلام فقط هى: "حليمو أسطورة الشواطئ، مولانا، القرد بيتكلم ويجعله عامر"، وبذلك يحتل المركز الثاني في صدراة الظهور بأعمال فنية تعرض بموسم واحد.

 

5- يسرا اللوزي

وتشارك الفنانة يسرا اللوزي، بعملين فنيين جديدين هما: "فين قلبي" والذي تشارك في بطولته الفنان مصطفى قمر، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى، وفيلم "أخلاق العبيد" والذي تدور أحداثه فى إطار تشويقى.

 

6- لطفي لبيب 

في موسم أفلام هذا الموسم تفوق الفنان لطفي لبيب، على زملائه، من حيث عدد المشاركه في أعمال، حيث يشارك في موسم أفلام إجازة منتصف العام، بـ5 أعمال تنوعت بين الظهور كدور بطولة وكضيف شرف، حيث يشارك في بطولة كلًا من: "مولانا، أخلاق العبيد وفي يوم من الأيام"، بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في فيلمين هما "فين قلبي وعامل من بنها"، ليحتل بذلك صدارة الفنانين الأكثر ظهورًا.

 

7- سيد رجب 

يشارك الفنان سيد رجب في نفس الموسم بثلاثة أفلام هى: "طلق صناعي" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وفيلم "جواب اعتقال" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، و"القرد بيتكلم" وتدور أحداثه في إطار كوميدي أيضًا.

 

8- إدوارد

كما يخوض الفنان إدوارد سباق أفلام منتصف العام بفيلمين هما: "فين قلبي" بطولة مصطفى قمر ودرة، و"يا تهدي يا تعدي" بطولة آيتن عامر، محمد شاهين وسلوي خطاب.

 

9- إيمان السيد

أما الفنانة الشابة إيمان السيد، والتي تعيش حالة من النشاط الفني فتشارك خلال هذا الموسم بثلاثة أعمال هى: "أبو مصعب القرموطي، فين قلبي، ويابانى أصلي".

 

10- بدرية طلبة 

وتشارك الفنانة بدرية طلبة بعملين كوميديانين هما: "أبو مصعب القرموطي ويا تهدي يا تعدي".

 

11- محمد عادل

يشارك الفنان محمد عادل، بعملين مختلفين هما: "أبو مصعب القرموطي" والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى، و"جواب اعتقال" والذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي أكشن.

 

12- رامي غيط

يعيش الفنان الشاب رامي غيط، هو الآخر حالة من النشاط الفني بعد مشاركته في ثلاثة أعمال دفعة واحدة يخوض من خلالها موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي وهى: "حليمو أسطورة الشواطئ، أخلاق العبيد، ويجعله عامر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" 12 نجمًا سينمائيًا بأكثر من وجه في موسم أفلام "إجازة التلامذة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق