"اخبار الفن اليوم" بالصور.. تامر حسني يرقص مع العاملات باستاد القاهرة في بروفة حفل اليوم

وشوشة 0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى النجم تامر حسني، أمس، البروفة الأخيرة لحفل مؤتمر" كلاي ماكس"، المقرر إقامته، مساء اليوم، بعد ثلاث أيام من مؤتمر إحدى شركات التسويق الالكتروني الكبيرة " يوني واي" ، وهى شركة مصرية لرجال أعمال شباب مصريين "دكتور اسلام مصطفى" و"محمود النجار" و"دكتور اسلام وصفي". 

وكان تامر حسني أجرى العديد من البروفات لهذا الحفل مع فرقته الموسيقية التي ضمت مؤخرا عازف الكمان احمد مختار، الذي يظهر لاول مرة مع النجم تامر حسني في عرض جديد سوف يكون مفاجأة لجمهوره. 

وأشرف على البروفة النهائية للحفل منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور الذي ينظم حدث "كلاي ماكس" الضخم بالتعاون مع فريق عمله من تامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للاضاءة والشاشات وجورج سعيد للصوت واحمد كوتي للتصوير وسامي يوسف للالعاب النارية. 

وحضر البروفة من فريق عمل تامر حسني شقيقه، ومدير اعماله حسام حسني، ورومير وهالة عمر. 

ومن المواقف التي اشاد بها الجميع حرص تامر على الرقص مع سيدات من فريق عمل ستاد القاهرة اللاتي قمن بتشجيع تامر أثناء غنائه، الامر الذي جعل تامر يرقص ويغني معهن ويحييهن على مجهودهن في العمل بالاستاد القاهرة.

وشارك فريق شاموفرز الغناء باول ايام مؤتمر "كلاي ماكس" والفنان محمد نور كما شارك بقاني ايام المؤتمر الفنان منذر رياحنة ولاعب الدورة البارالمبية حمدتو لاعب تنس الطاولة الشهير الذي اثار جدل بالعالم بسبب تحديه لظروفه وتألقه بدورة ريو 2016.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالصور.. تامر حسني يرقص مع العاملات باستاد القاهرة في بروفة حفل اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق