"اخبار الفن اليوم" تعرف على أهم النقاط في حوار الهضبة مع عمرو أديب في" كل يوم"

وشوشة 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في واحدة من أكثر الحورات التليفزيونية صعوبة، استطاع الإعلامي عمرو أديب أن يفتتح أولى حلقات برنامجه الجديد "كل يوم"، بلقاء هاتفي مع الهضبة عمرو دياب، والذي كشف عدة موضوعات مهمة سردها بالكامل لجمهوره خلال الحلقة. 

وتحدث الهضبة في بداية الحلقة عن سر حصوله على جائزة موسوعة "جينيس"، والتي أكد أنه قام بحصدها بعد تعب شديد ودعم كامل من قبل جمهوره، وهو الأمر الذي جعل الوكالة المختصة بهذه الجائزة تعطيه إياها، مشيراً إلى أنه حل أولاً في نسب مبيعات ألبوماته بالشرق الأوسط، والثالث عالمياً بعد كلاً من "مايكل جاكسون وجاستين بيبر" . 

واستكمل الهضبة: أصحو من الحادية عشر وأعمل على لعب الرياضة وهذه تفصيله أفعلها منذ الصغر، وبعدها أتناول الغذاء، وأختتم اليوم بالنوم في حدود الثلاثه صباحاً" . 

وتابع الهضبة:" سأشترك قريباً في فيلم سينمائي وكذلك عمل تليفزيوني لكنني أنتظر اللحظة المناسبة لذلك، بعد انتهاء كافة التحضيرات الخاصة بذلك"، مضيفا: أنه يستمع كثيراً لأغاني الست أم كلثوم واللبنانية فيروز، قبيل ذهابه إلى النوم، ومن المطربيين الحاليين أشار، إلى أنه يستمع دائماً إلى الأغاني الناجحة باعتبار أن نظرته لها تكون بشكل مختلف. 

واختتم الهضبة حديثه قائلاً: بالتأكيد كان لي كثيراً من فترات الفشل خاصة منذ صعودي في عالم الغناء خاصة في عام 1998 والذي صعد فية كافة مطربي جيلي وأنا لم أستطع أن أنجح وقتها، لكن مع أغنية مونديال كأس أفريقيا، أصبحت أكثر نجاحاً وتلاشيت ذلك الموقف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" تعرف على أهم النقاط في حوار الهضبة مع عمرو أديب في" كل يوم" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق