اخبار "الفن" والفنانين ابنة أصالة تهادي والدتها بجرعة حب مكثفة.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - آية عبد العزيز

لم تكتف شام الابنة الكبرى للفنانة السورية أصالة بالصور والتفاصيل الدقيقة التي تنشرها بين الحين والآخر متغزلة في والدتها ومعبرة عن شدة حبها لها، وقررت إهدائها بجرعة حب مكثفة عبر كلمات مؤثرة في «كارت» نشرت أصالة صورة له.

شام اختارت «كارت» يحمل فراشتين، وكتبت فيه: «إلى أجمل و أغلا فراشة في الدنيا. أمي الغالية أصالة. إنت الحياة والأمل والجمال وكل الدنية عندي، عايشة ليكي ولرضاكي يا أغلا شئ فحياتي، بحبك حب ما بيوصف وكأنك نصي التاني وما برتاح إلا برضاكي وجبنك ديماً يارب».

وأضافت: «بدعي ربي كل يوم إن يجعلك جنبي لآخر لحظة في عمري وفالدنية التانية يجعلني أمك او بنتك أهم شي جنبك إلى الأبد، بعشقك يا دنيتي كلها، أمي وروحي وأختي وبنتي وصديقتي أصالة. شام».

أصالة كتبت معربة عن تقديرها لحب ابنتها تعليقاً على صورة الكارت: «التعبير عن الحب نعمةٌ قد تكون أجمل ما فيه.. أصاله حب»، حيث تمنى الفانز للفنانة أن يحفظ لها أسرتها، ويديم عليهم الحب والسعادة.

من ناحية أخرى، تستعد أصالة لطرح ألبومها الخليجي الجديد «أعلق الدنيا» يوم 10 أكتوبر المقبل في الأسواق.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين ابنة أصالة تهادي والدتها بجرعة حب مكثفة.. شاهد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق