"اخبار الفن اليوم" دوليو الزمالك يُرافقون الفريق في رحلة جنوب إفريقيا

وشوشة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتفق الجهاز الفني لفريق الزمالك مع إدارة النادي، على عودة اللاعبين الدوليين من الكونغو إلى القاهرة صباح يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر، بعد المشاركة مع الفراعنة في المباراة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، على أن يشاركوا في تدريبات الزمالك يوم الثلاثاء، ويرافقون الفريق إلى جنوب إفريقيا مساء نفس اليوم استعدادًا لمواجهة الذهاب أمام صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري.

ويضم المنتخب ثمانية لاعبين من الفريق الأبيض هم:" أحمد الشناوي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحي وباسم مرسي".

ويستأنف الفريق تدريباته غدًا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام بطل جنوب إفريقيا، ومن المقرر أن يعقد مؤمن سليمان جلسة مع اللاعبين، لمطالبتهم بضرورة إغلاق ملف مباريات الدوري مؤقتا والتركيز في الفترة الحالية استعدادًا للنهائي الإفريقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" دوليو الزمالك يُرافقون الفريق في رحلة جنوب إفريقيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق