"اخبار الفن اليوم" "دينا" تكشف سر كرهها لـ"آثار الحكيم".. و"منة فضالي" تروي حقيقة خلافها مع "المطرب الشهير" في "المتوحشة"

وشوشة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هددت الراقصة الاستعراضية "دينا"، بالانسحاب من أولى حلقات برنامج "المتوحشة"، في موسمه الثاني، بسبب عرض صورة أحد الأشخاص، الذين تسببوا في أزمة نفسية لها.

وتناولت أولى حلقات البرنامج، موضوعًا شائكًا، تحت عنوان: "هل توافق على الزواج من راقصة؟"، واستعرضت مقدمة البرنامج سالي عبد السلام في أول الحلقة عدد من الأخبار المتعلقة بالموضوع، كما استضافت "صحفي"، يرفض فكرة الزواج من راقصة وروائي مؤيد للفكرة.

كما استضافت "سالي"، في الحلقة، التي أذيعت مساء أمس السبت الفنانة "دينا"، والتي كشفت عن سبب مقاطعة والدها لها، وسر كرهها للفنانة "آثار الحكيم"، إلى جانب العديد من الأسرار الأخرى، التي لم تتحدث عنها من قبل.

وفي الحلقة القادمة من البرنامج تستضيف "المتوحشة"، الفنانة منة فضالي في حوار جرئ تكشف خلاله "منة"، سر خلافها مع مطرب مصري شهير، وحقيقة تعرضها للاختطاف، وذلك يوم السبت القادم الساعة العاشرة مساءًا على قناة النهار one.

برنامج المتوحشة تقديم سالي عبد السلام، ورئيس التحرير الكاتب الصحفي أحمد الهواري، وإخراج محمد بيومي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" "دينا" تكشف سر كرهها لـ"آثار الحكيم".. و"منة فضالي" تروي حقيقة خلافها مع "المطرب الشهير" في "المتوحشة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق