"اخبار الفن اليوم" "نهار جديد" يُناشد وزير التعليم بالتكفل بمدرسة "عزبة الريدي"

وشوشة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الإعلامية أسماء مصطفى، إنه من الأخبار "المفرحة" التي تابعتها في الآونة الأخيرة، ما تناقله بعض المواقع بشأن تكفل أهالي عزبة الريد ببني مزار بمحافظة المنيا، ببناء مدرسة بمشاركة أبنائهم من الطلبة.

وتابعت "أسماء" تصريحاتها خلال حلقة اليوم من برنامج "نهار جديد" الذي تقدمه عبر فضائية النهار، موضحةً أن هذا هو ما يسمى بالتكافل بين المواطنين، لأنهم لم يستسلموا لتقصير وزارة التربية والتعليم تجاههم و"فكروا بالعقل"، مضيفةً "تحية كبيرة للناس دول اللي بنوا المدرسة لعيالهم على كتافهم".

كما ناشدت مذيعة النهار، وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني، لكي يتولى الإشراف على هذه المدرسة، وإمدادها بباقي الخدمات المتبقية التي لم يتمكن الأهالي من إنهاء كافة تشطيباتها، لكنهم لم يستسلموا، حتى لا يستمر أولادهم في قطع مسافات طويلة سيرًا على الأقدام حتى يصلوا لمدرسة القرية المجاورة، قائلةً: "هتقولي الدولة هي اللي المفروض تينس مش الأهالي هقولك والله العظيم حقك وفي تقصير، وكل حاجة بس مفيش فلوس،الناس دي فكرت بعقل وحلت الأزمة ومقعدوش يندبوا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" "نهار جديد" يُناشد وزير التعليم بالتكفل بمدرسة "عزبة الريدي" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق