"اخبار الفن اليوم" الزمالك يُرحب بإقامة النهائي الإفريقي على "برج العرب"

وشوشة 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك بنسبة كبيرة على التراجع عن فكرة إقامة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر له يوم 23 من الشهر الجاري على إستاد القاهرة ويفكر مسئولو النادي الأبيض، في إقامة المباراة على ملعب الجيش في برج العرب، بعد نصيحة ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ويتخوف رئيس القلعة البيضاء من رهبة لاعبي الفريق الأبيض من الاستاد، في ظل حضور جماهير ضخم وخاصة أنهم لم يلعبوا عليه منذ فترة طويلة.

وأكد مرتضى منصور سيقوم بعمل استمارات جديدة لكافة الجماهير، التي تريد أن تحضر اللقاء مهما كان العدد كبير، وسيتم طباعة التذاكر لهم، مشددا على أن هذا النظام سيطبق في الدوري الممتاز أيضًا قريبًا وعلى كافة الأندية كحل لعودة الجماهير إلى الملاعب.

ويستأنف الفريق تدريباته مساء الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل جنوب إفريقيا، ومن المقرر أن يعقد مؤمن سليمان جلسة مع اللاعبين لمطالبتهم بضرورة إغلاق ملف مباريات الدوري مؤقتا والتركيز في الفترة الحالية استعدادًا للنهائي الإفريقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" الزمالك يُرحب بإقامة النهائي الإفريقي على "برج العرب" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق