"اخبار الفن اليوم" حكاية سقوط "قوادة" تُتاجر بالفتيات في سوق المتعة الحرام بـ "الإسكندرية"

وشوشة 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة تفيد بقيام "أسماء ف. ص"، باستقطاب النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعة الحرام دون تمييز مقابل أجر مادي تتقاضاه نظير ذلك.

وتمكنت قوات الأمن بالإسكندرية، من إلقاء القبض على السيدة، لقيامها بتسهيل الدعارة لأخرى في شارع شهر العسل بمنطقة البيطاش بدائرة قسم شرطة الدخيلة.

وعلى الفور، تم تحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة وجارٍ العرض على النيابة لتتولي التحقيق، وذلك بعدما تمكن ضباط القسم من ضبط كل من "أسماء ف. ص" 35 سنة، دون عمل، مقيمه دائرة قسم شرطة أول المنتزه، السابق اتهامها في القضية جنح قسم أول العامرية "تحريض على الفسق" والمحكوم عليها في القضية جنح قسم شرطة الدخيلة "تبديد" غيابيًا بالسجن لمدة سنتين، و"نورهان ا. ا" 20 سنة، دون عمل مقيمة دائرة قسم شرطة الجمرك، حال قيام الأولى بتسهيل دعارة الثانية في شارع شهر العسل – منطقة البيطاش دائرة قسم شرطة الدخيلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" حكاية سقوط "قوادة" تُتاجر بالفتيات في سوق المتعة الحرام بـ "الإسكندرية" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق