حياة المشاهير: جمال سليمان يوضح حقيقة دخوله سوريا بطائرة أمريكية بهذه الدلائل

في الفن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح الممثل السوري جمال سليمان عبر صفحته الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير Facebook، حقيقة الشائعات التى تم تداولها من قبل أحد المواقع الإلكترونية عن ذهابه ودخوله الأراضى السورية عن طريق طائرة أمريكية.

ونفى جمال سليمان هذه الشائعات مؤكداً وجوده بالقاهرة مستشهداً بعدة دلائل على كلامه فكتب " أحد المواقع نشر خبرا مفاده ان طائرة أمريكية نقلتني و بعض الأشخاص إلى رميلان لحضور مؤتمر سياسي. سأكتفي بالقول ان هذا الخبر عار عن الصحة. انا في مصر و لم اغادرها، و البارحة مساء كنت على قناة D.W و قبلها بيوم كنت مع وفد من مؤتمر القاهرة في لقاء مع معالي وزير خارجية مصر و تبع ذلك مؤتمر صحافي. كل ذلك لا يحتاج لا طائرة أمريكية و لا طائرة روسية لكن الموقع الذي نشر الخبر يحتاج الكثير من احترام الحقيقة و المهنة الإعلامية، و التمتع بشئ من المصداقية."

على جانب آخر، شارك جمال سليمان في دراما رمضان 2016 بمسلسل "أفراح القبة" مع منى زكي، إياد نصار، صابرين، والمأخوذ عن رواية نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضاً

صورة- جمال سليمان في طفولته وجمهوره يُشبهه بابنه الصغير

ما حقيقة القبض على جمال سليمان في مطار القاهرة.. وما هي "الغرف المعفنة"

جمال سليمان يستثمر نجاح "حدائق الشيطان" بتقديم جزء ثان منه

كلمات متعلقة جمال سليمان سوريا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: جمال سليمان يوضح حقيقة دخوله سوريا بطائرة أمريكية بهذه الدلائل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق