اخبار الفن والفنانين اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 حقيقة القبض على المطرب وائل جسار في القاهرة

عين اليوم - اخبار الفن 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الفن والفنانين اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 عين اليوم – القاهرة
قال مرسيل زغبي مدير أعمال الفنان وائل جسار، بعد انتشار أخبار تفيد أن الفنان جسار أوقف في مطار القاهرة، أن وائل لم يُقبض عليه، شارحاً ما حصل بالتفصيل:” أحيا الفنان وائل جسار حفلاً في مصر وتقاضى أجره عنه. وعندما حان موعد المغادرة تفاجأنا في المطار ان القانون المصري يمنع أي شخص من أخراج مبلغ مادي يفوق الـ 10 آلاف دولار نقداً “.
وتابع:” فما كان علينا إلا ان قمنا بالاجراءات القانونية المتبعة في تلك الأحوال، علماً أنها لسيت المرة الأولى التي نغادر فيها مصر ومعنا مبلغا مادياً كبيراً ولكن لا أدري بالفعل ما الذي حصل هذه المرة”.
وأضاف:” وائل جسار بخير وعولج الأمر وبعد دقائق سنغادر المطار”.
وعن الوقت الذي سيصل فيه وائل إلى لبنان، أعلن مدير اعماله أن جسار قرر البقاء في المصر، وأضاف:” وائل لديه عمل في مصر يوم الثلاثاء وكان يعتزم أن يعود اليوم إلى بيروت ثم يغادر غداً. ولكن بعد ما حصل قرر البقاء في مصر والعودة بعد الانتهاء من العمل يوم الثلاثاء”.
وذكر مصدر أمني مصري مسؤول أن سلطات مطار القاهرة ألقت القبض على المطرب اللبناني وائل جسار لحيازته 54 ألف دولار بحقيبته لدى سفره إلى بيروت مخالفا قانون حيازة النقد الأجنبي الذي يسمح للراكب بالسفر بـ10 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفن والفنانين اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 حقيقة القبض على المطرب وائل جسار في القاهرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق