"اخبار الفن اليوم" الليثي: انتظروا "بوضوح" و"واحد من الناس" في شكل جديد

وشوشة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الإعلامي الدكتور عمرو الليثي: إنه في إطار تطوير برنامجي "بوضوح"، و"واحد من الناس"، على شاشة الحياة الأولى من خلال الشكل والمضمون، سيتم اذاعة برنامج "بوضوح" فى العاشرة مساءً من السبت الى الثلاثاء، كما سيتم اذاعة برنامج "واحد من الناس"، يومى الأربعاء والخميس على الهواء مباشرةً من كل أسبوع، على أن يكون النجم كريم عبد العزيز، ضيف أولى حلقات "واحد من الناس" فى شكله الجديد، الخميس المقبل، في تمام العاشرة مساءً.

"بوضوح" يُلقى الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والفنية ويتواصل مع المشاهدين من خلال فقرة " قول شكوتك " ويتواصل مع عدد من المسئولين فى شتى المجالات ، كما يستضيف البرنامج عددا من النجوم فى شتى المجالات الفنية وتخصيص حلقات عن صحيح الدين ووسطية الإسلام.

وأشار الليثى ان برنامج "واحد من الناس" يستمع الى شكاوى المواطنين ويذهب بالكاميرا الى شتى بقاع الجمهورية، ويلتقى المواطنين ويدعمهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" الليثي: انتظروا "بوضوح" و"واحد من الناس" في شكل جديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق