عاجل

اخر اخبار الفن اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 على خطى Gone Girl..إيميلي بلانت تتورط في قضية اختفاء سيدة ضمن أحداث فيلم the Girl On The Train

في الفن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم The girl On the Train، الإعلان التشويقي الأول، من بطولة إيملي بلانت وهارلي بنيت، ومن إخراج تيت تايلور.

الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتبة بولا هوكينز صدرت عام 2015، وتدور أحداثها في إطار من الغموض والتشويق حول سيدة مطلقة تدعي رايتشل، فقدت وظيفتها بسبب إدمانها للكحول لكنها مع ذلك تذهب كل يوم على متن القطار إلى نيويورك متحججة بالعمل، كي تتجسس على زوجها السابق وزوجته الجديدة.

لكنها في طريقها تمر على منزل مجاور، فتشهد خلال رحلتها الزوجين سكوت وميجان، اللذان يتمتعان بعلاقة زوجية مثالية. ثم ذات يوم، ترى رايتشل، الزوجة ميجان وهي تخون زوجها، وبعدها تستيقظ من النوم في اليوم التالي وهي غير متذكرة شيء، لكن الدماء والجروح تغطي جسدها. وتعلم رايتشل من التليفزيون أن ميجان أصبحت مختفية.

ونشر موقع The Hollywood Reporter تقريرا حول التشابه بين الإعلان الدعائي للفيلم الجديد وفيلم Gone Girl الذي صدر عام 2014. مشيرًا إلى أنه بعيدًا عن أن الفيلمين يحملا في عنوانهما كلمة "الفتاة"، فإن أحداثهما تدور حول اختفاء سيدة وبحث الشرطة عنها وتركز الشكوك حول الشهود على الواقعة. بالإضافة إلى القبض على الزوج وتوجيه التهمة له بالتورط في عملية الاختفاء.

يشار إلى أن بطلة فيلم Gone Girl، روزاموند بايك ترشحت عن دورها في الفيلم، لجائزة الأوسكار عن أفضل دور نسائي رئيسي لعام 2015.

اقرأ أيضًا
بالفيديو.. مارجو روبي تسخر من ابنة دونالد ترامب في SNL

في أولى حلقاته.. إشادات نقدية في حق مسلسل Westworld وتكلفته تجاوزت Game Of Thrones

قبل Queen Of Katwe.. أفضل 8 قصص حقيقية حولتها Disney إلى أفلام شهيرة

-

comments powered by Disqus

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 على خطى Gone Girl..إيميلي بلانت تتورط في قضية اختفاء سيدة ضمن أحداث فيلم the Girl On The Train في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق