"اخبار الفن اليوم" على مصيلحي: لا يمكن ترك الوضع الاقتصادي كما هو عليه

وشوشة 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب والوزير الأسبق الدكتور علي مصيلحي إنه لا يمكن ترك الوضع الاقتصادي كما هو عليه؛ لأن ذلك لن يجعل الأحوال المعيشية للمواطنين تتحسن، لافتاً إلى أن الحل الوحيد يتمثل في القرارات الصعبة التي اتخذها رئيس الجمهورية، لأنها تصب في الصالح العام. 

وتابع "مصيلحي" تصريحاته في حلقة اليوم الأحد من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة Cbc، موضحاً أنه لا بد أن يدفع جميع المصريين ضريبة الإصلاحات العاجلة؛ التي لا بد من البدء فيها، وإلا لن نتقدم وستتدهور الأوضاع، كما لفت إلى أن الأزمة الاقتصادية التي نمر بها لا مفر من حلها عن طريق خفض المصروفات وزيادة الإيرادات. 

وأضاف الوزير الأسبق: أن دور مجلس النواب هو الرقابة والتشريع، مُبيناً أن مفهوم الرقابة "مش مقصلة" أو حكم فوري بالإعدام، كما أشار إلى أنه لا يدافع عن الحكومة أو عن البرلمان، لكن الموقف المالي للدولة صعب و"زي ما بيقولوا اطبخي يا جارية كلف يا سيدي"، لذلك قررنا الحد من الإنفاق الغير اللازم؛ حتى نستطيع مواجهة الأزمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" على مصيلحي: لا يمكن ترك الوضع الاقتصادي كما هو عليه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق