"اخبار الفن اليوم" رئيس الزمالك يطالب الجهاز الفني بتحقيق اللقب الإفريقي

وشوشة 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على مطالبة الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأبيض بضرورة التركيز في نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل تحقيق اللقب والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية، وعقد منصور جلسة مع الجهاز الفني طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الحلم الإفريقي، الذي تنتظره الجماهير.

وطلب رئيس النادي من الجهاز الفني إغلاق ملف الدوري مؤقتا والتركيز في النهائي الإفريقي حيث يلتقي الزمالك مع صن داونز الجنوب إفريقي في النهائي وتقام مباراة الذهاب في بريتوريا يوم 15 أكتوبر وتقام مباراة العودة في مصر يوم 23 من الشهر الجاري.

وأوضح رئيس النادي في حديثه مع الجهاز الفني أنه يتبقى 180 دقيقة على الحلم والتتويج باللقب ولابد من الجميع أن يبذل قصارى جهده للفوز بالبطولة، التي غابت عن النادي منذ 14 عاما.

 وأكد مرتضى منصور أنه سيذلل كافة العقبات التي ستواجه الفريق في الفترة الحالية من أجل أن يكون تركيز اللاعبين والجهاز الفني في المباراتين الحاسمتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" رئيس الزمالك يطالب الجهاز الفني بتحقيق اللقب الإفريقي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق