الفن اليوم عارضة أزياء سنيغالية تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي لسواد بشرتها النّادر

الوفد 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبحت عارضة الأزياء خوديا ديوب من السنيغال نجمة ساطعة على الإنترنت بعد أن ظهرت ببشرتها ذات الدّرجة الداكنة الغريبة في صورة لحملة «كولرد» وهي منصة تحتفل بالدّرجات المختلفة للون البشرة.

وأشعلت بشرة خوديا الغنيّة بصبغة الميلانين الإنترنت بردود أفعال إيجابية للغاية خاصةً على تطبيق «انستجرام»، حيث تنشر صورها عادةً ضمن ترميز [email protected] وتعني «أسياد الميلانين».

وعبّر متابعوها عن دهشتهم بجمالها الطّبيعي الخلاّب ولون بشرتها الفريد بإغداق المديح والتّعليقات حول شكلها معلنين عن إعجابهم بثقتها بنفسها وموقفها الإيجابي.

وتعترف خوديا التي أصبحت الآن شابّة ناجحة في مجال عرض الأزياء، أنّ بشرتها الداكنة بلون «الفحم» كانت عامل جذب للمضايقات من المتنمرين خلال نشأتها. فتعليقاً على منشور على فيسبوك حول أسمائها المستعارة مثل داكنة وابنة الليل وأم النّجوم تقول: كانوا يخترعون شتّى الأسماء ليصفوني بها معتقدين أنني سأشعر بالسوء وعدم الثّقة بسبب لون بشرتي، لكنّ في الحقيقة كنت أحبهم وأظهرت لهم مدى عدم اكتراثي بما يعتقدونه. وسلوكها هذا هو ما يجعلها مميزة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفن اليوم عارضة أزياء سنيغالية تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي لسواد بشرتها النّادر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق