"اخبار الفن اليوم" بالفيديو.. علاء الكحكي يكشف حقيقة موقف محمود سعد

وشوشة 0 تعليق 104 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف رجل الأعمال علاء الكحكي، مالك شبكة قنوات "النهار" الفضائية، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً بأن إدارة القناة تعرضت لبعض الضغوط، لمنع ظهور الإعلامي "محمود سعد" على شاشتها، مؤكداً أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن إدارة القناة لم تتعرض لضغوط تسبب عدم ظهور سعد على الشاشة.

وقال الكحكي، خلال إجرائه مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت القرموطي" الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، والمذاع على قناة "العاصمة الجديدة" الفضائية "اللي حصل إن الأستاذ محمود سعد طول عمره متعود إنه بيمضي سنة بسنة.. وإحنا مقولناش نعمل برنامج  خفيف للأستاذ محمود سعد.. إحنا وجدنا إن في حالة من القلق بالنسبة للبرامج السياسية الفترة اللي فاتت.. وبالتالي إحنا عرضنا على الأستاذ محمود سعد فكرة برنامج شبية لفكرتة أيام ما طلع البيت بيتك".

وأضاف قائلاً "والبرنامج يقدم حاجات إنسانية وإجتماعية ودينية وفنية.. وإحنا مقللين فكرة السياسة عندنا بشكل كبير جدا.. والقناة المنافسة إم بي سي مافيش فيها برامج توك شو سياسة.. وبرنامج يحدث في مصر ده برنامج  يبعد عن السياسة 10 أميال.. وشريف عامر راجل في منتهى الإحترام والذكاء ولا يتحدث في الشأن السياسي المصري".

وتابع قائلاً "احنا قولنا نعمل برنامج ضخم أسبوعي يوم أو اتنين للأستاذ محمود سعد.. والعرض ما زال قائمًا والتواصل مازال قائمًا معه.. وفي أي وقت يتفضل ينور في النهار لأنها اتبنت على أكتافه وأفتتحت على إيده.. وإحنا بنتكلم معاه كل فترة والراجل بيقول إدوني فرصة ووقت أفكر".

لمشاهدة الفيديو تابع الرابط التالي..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالفيديو.. علاء الكحكي يكشف حقيقة موقف محمود سعد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق