"اخبار الفن اليوم" الزمالك يتراجع عن تعيين عمرو فتحي في الجهاز الفني

وشوشة 0 تعليق 65 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التراجع عن فكرة تعيين عمرو فتحي، المدرب السابق بفريق الأسيوطي، في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني للزمالك، بعدما طلب مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأبيض التعاقد مع المدرب وضمه للجهاز المعاون له. 

وكان الزمالك أعلن عن تعيين فتحي في منصب المدرب المساعد قبل أن يتراجع مسئولو القلعة البيضاء عن القرار بسبب الحملة التي تعرض لها النادي بعدما ثبت انتماء المدرب الجديد للنادي الأهلي. 

وسارع مسئولو الزمالك لنفي الخبر بالرغم من نشره على الموقع الرسمي للنادي وأكد أحمد مرتضى عضو المجلس أنه لم يتم طرح اسم المدرب للانضمام لجهاز الزمالك. ويستأنف الفريق تدريباته مساء الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل جنوب إفريقيا، ومن المقرر أن يعقد مؤمن سليمان جلسة مع اللاعبين لمطالبتهم بضرورة إغلاق ملف مباريات الدوري مؤقتا والتركيز في الفترة الحالية استعدادا للنهائي الإفريقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" الزمالك يتراجع عن تعيين عمرو فتحي في الجهاز الفني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق