اخبار "الفن" والفنانين ماذا قال عمرو دياب في أول مداخلة هاتفيه له منذ سنوات؟.. فيديو

جولولي - العرب 0 تعليق 111 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

للمرة الأولى منذ سنوات طويلة قام الفنان المصري عمرو دياب، بعمل مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في أولى حلقات برنامجه الجديد «كل يوم»، الذي يقدمه على فضائية «أون تي في».

عمرو دياب، أرجع الفضل لجمهوره في دخوله موسوعة «جينيس»، كأول مطرب عربي يحصد أكبر عدد من الجوائز في الشرق الأوسط وتحقق ألبوماته أعلى المبيعات.

دياب، أكد أن لديه قناعة بمبدأ أن الدنيا لو دامت لغيري ما كانت لتصل لي، مشيرًا إلى أنه يعرف أن كل أمر وله نهاية، ولكن كل ما يقوم به هو أنه يطيل تلك الفترة قدر الإمكان، كما كشف عن قلقه من الزمن،  وأن الجمهور فقط هو من سيطلب منه أن يستمر أو أن يتوقف، ووجود منافسه في المجال يمنحه دفعة نحو الأفضل.

الفنان المصري أشار إلى أنه لا يغار من نجاح الغير، ولا يغضب إذا وجد أغنية جيدة وقام أحد المطربين بغنائها وأنه يتمنى النجاح للجميع.

عمرو دياب، قال خلال المداخلة: «إنه يعشق أم كلثوم وفيروز وعمله لا يمكنه من السماع إلى أحد أخر، إلا من يفرض نفسه بإحداث نجاح قوي، قائلا: «شغلي مش مديني وقت أتابع، بس اللي بيجيني بسمعه، اللي بيحقق نجاح وبيوصلي بسمعه وبذاكره».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين ماذا قال عمرو دياب في أول مداخلة هاتفيه له منذ سنوات؟.. فيديو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق