اخبار "الفن" والفنانين أروى جودة تحسم الجدل حول مشاركتها في تحكيم مهرجان القاهرة.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق 93 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

أنهت النجمة والفنانة المصرية أروى جودة، الجدل، حول مشاركتها من عدمها في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، يوم السبت 1 أكتوبر.

وقامت أروى بزيارة لمقر المهرجان، ولقاء الناقدة ماجدة واصف، رئيس المهرجان والناقد يوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان.

وجاءت زيارة النجمة المصرية لتؤكد بشكل رسمي مشاركتها في عضوية لجنة التحكيم، خاصةً بعد إعلان إدارة المهرجان نفيها للأخبار التي تم تداولها مؤخرًا بشأن استبعاد النجمتين أروى جودة وصبا مبارك من لجنة التحكيم.

جدير بالذكر أن المهرجان سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في الثالث والعشرين من شهر أكتوبر المقبل، ليتم اﻹعلان من خلاله عن القائمة الكاملة للجنة التحكيم الدولية، إلى جانب كافة التفاصيل الخاصة بالدورة الجديدة، التي ستنعقد في الفترة من 15 وحتى 24 نوفمبر القادم.

20161002_133054_0101.jpg
thumbs_20161002_133045_6276.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين أروى جودة تحسم الجدل حول مشاركتها في تحكيم مهرجان القاهرة.. صور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق