"اخبار الفن اليوم" أزمة إضاءة أعمدة الشوارع في "نهار جديد"

وشوشة 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرضت الإعلامية أسماء مصطفى إحدى الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها لافتة مكتوب عليها "شيل الفيشة بعد الاستعمال هتوفر 5% من الطاقة"، وإلى جانبها أعمدة إنارة "منورة في عز الضهر".

وعلّقت "أسماء" على الصورة خلال حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج "نهار جديد" الذي تقدمه عبر فضائية النهار، موضحةً أنه من المفترض أن الغرض من هذه اللافتات هو إرشاد المواطنين وحثهم على الاستجابة لمبادرات ترشيد الاستهلاك، لكن " لما مواطن يعدي يلاقي يافطة زي دي ويلاقي اللمبة جمبها منورة الضهر..هيصدقك ويسمع كلامك ازاي! لازم الحكومة تكون صادقة مع نفسها" على حد قولها.

وأضافت مذيعة النهار أنه لا بد من نزول المسئولين إلى الشوارع وإلى المؤسسات المختلفة؛ لكي يعرفوا الموظف الفاسد أو رئيس القطاع الفاسد "أو أي حد ممكن يضيع مجهود مؤسسة أو وزارة" ، لافتةً إلى أنه لا يمكن أن نلوم رئيس الجمهورية وحده أو رئيس الوزراء بمفرده، لأنه لا يمكن لشخص واحد أن يتابع كل التفاصيل المتعلقة بالعمل بمفرده، لأن "الموجودين تحت الوزير لازم يشوفوا شغلهم..ولازم الحكومة تبدأ بنفسها"، متمنيةً ألا تطغى هذه السلبيات على الإيجابيات الموجودة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" أزمة إضاءة أعمدة الشوارع في "نهار جديد" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق