اخر اخبار الفن اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 محمود الخطيب يُشارك شريف عامر الاحتفال بأبطال مصر في الأولمبياد

في الفن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في حلقة استثنائية على شاشة "MBC مصر"، احتفى برنامج "يحدث فى مصر" ومقدمه شريف عامر بكل أبطال ونجوم مصر الذين شاركوا بنجاح كبير في منافسات بطولة الأولمبياد الخاصة بذوي القدرات الخاصة، والتي انتهت فعالياتها في البرازيل مؤخرا.

وشهدت الحلقة الخاصة من البرنامج العديد من المُفاجآت للأبطال، وكانت أولها هي مشاركة أسطورة كرة القدم المصرية الأشهر محمود الخطيب في تقديم السهرة مع شريف عامر، حيث عبر الخطيب عن امتنانه لدعوة "MBC مصر" للمشاركة في هذه الاحتفالية، وأبدى نجوم مصر من أبطال الأولمبياد سعادة كبيرة بهذه اللفتة من النجم الكبير، معتبرين وجوده بينهم يوازي سعادتهم بالميداليات الأوليمبية التي حصلوا عليها.

وتضمنت الحلقة مداخلة هاتفية من رئيس الجمهورية السابق المستشار عدلي منصور، هنأ فيها أبطال الأولمبياد الخاص على إنجازهم الرياضي العالمي، وقال إنهم انتصروا على أنفسهم وحققوا نجاحا كبيرا، ودعا المسؤلين عن وزارة الرياضة للاهتمام بهم ودعم مسيرتهم وتشجيع النماذج الناجحة من الشباب المصري.

وخلال الحلقة طالب البطل عمر فاروق بفرصة عمل كطبيب صيدلي في أحدى الهيئات الطبية، وعقب مناشدته وأثناء الحلقة اتصل وزير الصحة دكتور أحمد عماد على الهواء ووعد باستقبال البطل الأوليمبي في مكتبه وتعيينه في قطاع الصيدلة بوزارة الصحة.

ولم تقتصر الحلقة الاحتفالية بالأبطال على الأجواء الرياضية فقط، وإنما شاركهم الاحتفال نجوم الغناء الشباب رنا سماحة ومينا عطا وفرقة كورال الأوبرا حيث قدموا لهم عدد من الأغاني المتنوعة.

وفي لقطة غير تقليدية من برنامج "يحدث فى مصر"، واجه شريف عامر البطل المصري إبراهيم حمدتو في مباراة استعراضية لتنس طاولة خلال الجزء الأخير من الحلقة، ثم اختتمت السهرة بتقديم كعكة خاصة تحمل شعار الأولمبياد الخاص أعدها خصيصا الشيف حسن وقدمها لضيوف الحلقة من الأبطال.

يعرض برنامج "يحدُث في مصر" على "MBC مصر" من الأحد للخميس، الساعة 10:00 مساءً، وعُرضت هذه الحلقة من برنامج "يحدُث في مصر" الأحد 2 أكتوبر 2016 الساعة 10:00 مساءً على "MBC مصر".

اقرأ أيضا

شريف عامر معلقا على سن ابنه: "أنا عجوز"

بالفيديو- أميتاب باتشان يشيد بإجادة شريف عامر للغة الهندية‎

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 محمود الخطيب يُشارك شريف عامر الاحتفال بأبطال مصر في الأولمبياد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق