"اخبار الفن اليوم" "مسعد" يعود لتدريبات الزمالك بعد شهر

وشوشة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن أن محمد مسعد لاعب وسط الفريق، من المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية بعد شهر تقريبًا، خاصة وأن الجراحة، التي أجراها في ركبته عبارة عن تخييط غضروف، وهي تحتاج لفترة تأهيل أطول من عملية الغضروف العادية، التي تحتاج لفترة تأهيل لمدة شهر تقريبًا.

وكان اللاعب انضم للزمالك في بداية الموسم الحالي قادمًا من المقاصة، بعد انتهاء إعارته لنادي المصري البورسعيدي، وأجرى عملية جراحية تسببت في غيابه عن التدريبات.

وخاض الزمالك مباراة واحدة في الدوري حتى الآن أمام النصر للتعدين في الجولة الثالثة للمسابقة، وتأجلت له مباراتي الإنتاج الحربي وطلائع الجيش.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بميت عقبة، استعدادًا لمباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي والمقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري، في لقاء الذهاب و23 من ذات الشهر في مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" "مسعد" يعود لتدريبات الزمالك بعد شهر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق