حياة المشاهير: بالصور- مشاهير هوليوود يحتفلون بعيد ميلاد نجم Spartacus المائة

في الفن 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفل صندوق دعم التليفزيون والصورة المتحركة في دورته الخامسة والتسعين، بعيد ميلاد الممثل كيرك دوجلاس، قبل أسابيع قليلة من يوم ميلاده الأصلي، وذلك بمناسبة بلوغه عامه المائة.

وقدم الحفل الممثل الأمريكي جورج كلوني، وذلك وسط حضور عدد من ممثلي هوليوود حضروا لدعم الصناعة السينمائية وإقامة احتفالية للممثل الكبير من بينهم؛ هيو جاكمان، وكريس باين، وكيفين سبيسي، وبراين كرانستون، وجيرمي رينر، وشيريل لي رالف.

ونشر الممثل هيو جاكمان عبر حسابه على موقع Instagram تهنئة للممثل جورج كلوني، بمناسبة حلول ذكرى عيد زواجه الثاني من المحامية أمل علم الدين، مرفق معها صورة للممثلين أثناء حضور الحفل.

كيرك دوجلاس

فيما قدم الممثل كيفين سبيسي عرض غنائي لأغنية Can I Steal a Little Love، للفنان فرانك سيناترا، وغنى الممثل هيو جاكمان مقطوعة من فيلمه الغنائي الدرامي Les Misérables.

كيرك دوجلاس

وكانت من أكثر اللحظات المؤثرة في الحفل، بحسب ما ذكر موقع The Wrap، أثناء الكلمة التي ألقاها ابن الممثل كيرك دوجلاس، مايكل دوجلاس، والتي كشف فيها أن والده وزوجته آنا، يتبرعان لصندوق دعم التليفزيون والسينما بمبلغ 40 مليون دولار أمريكي.

كيرك دوجلاس

كيرك دوجلاس

فيما قال الممثل، الذي سيبلغ المائة عام في ديسمبر المقبل، "أود أن أشكر ابني مايكل، لطالما تمنيت أن يصبح طبيب أو محامي"، مستدركًا "لكن بعد ما قاله الليلة، أعتقد أنه بالفعل ممثل جيد".

يشار إلى أن أشهر أعمال الممثل كيرك دوجلاس، فيلم Spartacus إنتاج عام 1960، وأيضًا أفلام The Bad and the Beautiful، وPath Of Glory، و The Final Countdown. وترشح إلى ثلاث جوائز أوسكار، وفاز بـ27 جائزة أخري.

كيرك دوجلاس

اقرأ أيضًا
فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته

في أولى حلقاته.. إشادات نقدية في حق مسلسل Westworld وتكلفته تجاوزت Game Of Thrones

تعرف على مواعيد المسلسلات الأجنبية وقنوات عرضها.. 23 مسلسلا في شهر أكتوبر

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالصور- مشاهير هوليوود يحتفلون بعيد ميلاد نجم Spartacus المائة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق