"اخبار الفن اليوم" شاهد بالصور.."جيجي حديد وكارلي كلوس" عنوان الجمال في أسبوع الموضة بباريس

وشوشة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثبتت جيجي حديد وكارلي كلوس، أنهما العارضتان الأجمل والأكثر إثارة في عالم الموضة، وذلك خلال سيرهما على ممشى العارضات، لعرض مجموعة Mugler  لربيع وصيف 2017 في باريس.

 

فبعد أن اجتاحتا نيويورك وأسبوع الموضة في لندن، توجهتا معًا إلى باريس، لحضور أسبوع الموضة الخاص بها. 

ولكن كادت "جيجي"، أن تتبع خطوات شقيقتها غير المتزنة، التي عانت أخيرًا من سقوط مؤسف على المنصة، إذ كادت جيجي أن تتعثر في خطواتها وتقع على المنصة.

 

وأظهرت جيجي حديد كفاءتها، كعارضة في ثوبين، لافتين للنظر في عرض Mugler، أحدهما كان ثوبًا أسود مرصع بالترتر بأكمام طويلة، كما اشتمل على بعض التفاصيل المعقدة على خط الصدر، كما أنه كان قصيرا بشكل أظهر ساقيها المنغمتين، وتميزت  رقبة الفستان بقصة أنثوية.

 

أما الزي الثاني لـ"جيجي"، تألف من تنورة ضيقة طويلة، والتي زاوجتها مع توب يتعلق بحمالة على رقبتها وحزام من الفضة يتشابك مع حزام بوستير أسود، وأظهرت القطعة خصرها النحيل تمامًا.

وصففت شعرها بشكل مفترق من المنتصف، مما أظهر شكل وجهها النابض بالحيوية. واختارت أن تدع حواجبها بشكل طبيعي، وإبراز عينيها الخضراوين بكحل أسود عريض، كما أبقت على الحد الأدنى من الماكياج وبلا مجوهرات، وانتعلت كعب عال مدبب مع حزام شفافة على الكاحل.

 

في الوقت نفسه "كارلي" تألقت على الممشى بفستان من الساتان الأسود الطويل، المرتفع حتى الفخذ، وتمشيا مع موضوع العرض، وارتدت كارلي الثوب بحمالة على كتف واحد، حيث جاءت الحمالة مرصعة بالترتر. 

أيضًا اختارت "كارلي"، الحد الأدنى من الماكياج وفرقت شعرها من المنتصف، وأكملت الزي بصندل بسيور ذو كعب عريض شفاف.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" شاهد بالصور.."جيجي حديد وكارلي كلوس" عنوان الجمال في أسبوع الموضة بباريس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق