حياة المشاهير: بالفيديو- أحمد فهمي: كريم عبد العزيز تدخل في إتمام زواجي من منة حسين فهمي

في الفن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روى الممثل أحمد فهمي عن تفاصيل زواجه من منة حسين فهمي، نافيا ما تردد عن رفض والدها الممثل الشهير لزيجتهما.

قال فهمي: "الممثل كريم عبد العزيز هو الذي بدأ في الحديث مع حسين فهمي عن زواجي بمنة ابنته، ولأن حسين يثق في كريم وافق على الفور وقابلته للتحدث في التفاصيل"، حسب لقائه ببرنامج "ست الحسن" على قناة ON E.

وتابع: "سألته عما يريده مني كأي حمى، ولكن رده كان مفاجيء بعض الشيء وهو (لا شيء)، ولم يرفض كما تردد في الصحف بل وافق على الفور وأتممنا الزواج سريعا".

يذكر أن آخر أعمال فهمي هو فيلم "كلب بلدي" بطولة عدد من النجوم منهم أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، وويزو ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

حمل الفيلم في السابق اسم "الفيل الاحمر" لكن تم تغييره لهذا الاسم، ويجسد فهمي ضمن أحداث العمل دور لص كلاب، وذلك في إطار كوميدي، حيث يتعلم السرقة من والدته، ويظهر مع فهمي في الفيلم حوالي 150 كلبا بلدي.

اقرأ أيضا

بالصور- أحمد فهمي وزوجته منة حسين فهمي في زيارة لمأوى للكلاب
أحمد فهمي: منة حسين فهمي جعلتني أرفض أكل البط
أحمد فهمي: هناك اختلاف في الرأي بيني وبين شيكو وهشام ماجد

كلمات متعلقة أحمد فهمي كريم عبد العزيز منة حسين فهمي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالفيديو- أحمد فهمي: كريم عبد العزيز تدخل في إتمام زواجي من منة حسين فهمي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق