اخبار الفنانين حلمي يطيح بمحمد سعد في ماراثون شباك التذاكر

بوابة الشروق 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- «لف ودوران» يحقق 32 مليون جنيه في 4 أسابيع
- «كلب بلدى» يستقر فى المركز الثانى
- «حملة فريزر» ينافس «عشان خارجين» على المركز الثالث.. ومحمد رجب خارج السباق

67 مليونا و773 الف جنيه هى حصيلة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى حتى الآن، والتى بدأ عرضها من يوم 8 سبتمبر الماضى، كما أكد صفوت الهلباوى نائب مدير التوزيع بإحدى الشركات الكبرى.

احتل الفنان أحمد حلمى الصدارة بفيلمه «لف ودوران» الذى تشاركه بطولته دنيا سمير غانم وبيومى فؤاد وشيرين الجمال وجميلة عوض وميمى جمال وانعام سالوسة ويخرجه خالد مرعى وتأليف منة فوزى وحقق فى ثلاثة اسابيع اجمالى ايرادات بلغت 32 مليونا و895 الف جنيه، بثمانين نسخة عرض.

الفيلم تدور أحداثه حول نور قبانى مرشد سياحى يذهب إلى شرم الشيخ مستغلًا عرض تقدمه الشركة لقضاء شهر العسل فى سبيل مقابلة فتاة إيطالية تدعى بيرلا من طرف والده المقيم فى إيطاليا، وهناك يجد هو وأسرته فتاة تدعى ليلة وتقيم فى نفس الفيللا التى من المفترض أن يقيم فيها نور مع أسرته بنفس العرض الذى استغله نور، ومع الوقت تتحالف أسرة نور مع ليلة من أجل إثنائه عن تطوير العلاقة بينه وبين بيرلا.

واستقر فيلم «كلب بلدى» فى أسبوعه الرابع فى المركز الثانى بإجمالى إيرادات 13 مليونا و517 ألف جنيه.

الفيلم تأليف أحمد فهمى وشريف نجيب واخراج معتز التونى وبطولة كل من أحمد فهمى وأكرم حسنى ومحمد سلام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وندى موسى. وتم عرضه بثمانين نسخة أيضا. وتدور احداثه حول روكى (أحمد فهمى) الذى ترعرع فى طفولته بعد أن تخلت عنه والدته مع كلبة تدعى فريسكا ورضع منها مما أدى إلى اكتسابه لبعض المقومات الخاصة بالكلاب مثل الشم والانقضاض على الخصوم، مما يؤهله للمشاركة فى عمليات سرقة بهذه المؤهلات الخاصة، وما أن يلاحظ الملازم بليغ ما يملكه روكى، يطلب منه المشاركة فى عملية بوليسية ضد المجرم الخطير وردة الحلوانى (أكرم حسنى).
وبالرغم من استمرار فيلم «علشان خارجين» فى المركز الثالث حتى الآن وحقق الفيلم فى اسبوعه الرابع اجمالى ايرادات ثمانية ملايين و145 الف جنيه، الا انه اصبح مطاردا من «حملة فريزر» «عشان خارجين» بطولة حسن الرداد وايمى سمير غانم ونسرين امين ومراد مكرم واحمد السبكى وحنان سليمان وايمن منصور، تأليف هشام ماجد وشيكو واخراج خالد الحلفاوى. وتدور احداثه حول رمزى الدسوقى شاب مستهتر فى علاقاته النسائية، يقرر رئيسه فى العمل تعريفه على ابنته ليلى مراد بغرض تزويجها منه والخلاص من مشاكلها التى لا تنتهى، ومع لقائهما، يترك رجل مجهول حقيبة مليئة باﻷموال على طاولتهما، وهو ما يدخلهما فى سلسلة لا تنتهى من المطاردات والمغامرات الكوميدية مع صاحب الحقيبة.
وحل رابعا الثنائى هشام ماجد وشيكو بفيلمهما «حملة فريزر» بإجمالى ايرادات ستة ملايين و974 الف جنيه، الفيلم شارك فى بطولته نسرين آمين واحمد فتحى ودارين حداد تأليف ولاء الشريف واخراج سامح عبدالعزيز وتدور احداثه حول تبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا فى مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلون شخصيات فريق عمل سينمائى لكى يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يدعى مديح البلبوصى، كما يتعاونون مع فتاة لديها سوابق فى الآداب تدعى تباهى.
وفى المركز الخامس جاء فيلم «صابر جوجل» بطولة محمد رجب ولطفى لبيب وسارة سلامة ونور كاديكى وراندا البحيرى وايهاب فهمى إخراج محمد حمدى فكرة محمد رجب وتأليفه ومحمد سمير مبروك وحقق اجمالى ايرادات ثلاثة ملايين و887 الف جنيه فى اربعة اسابيع.
وتدور احداثه حول صابر على الطمانى (محمد رجب) رجل بارع فى التعامل مع التكنولوجيا والاتصالات، لذا يطلق عليه الجميع (صابر جوجل)، وتدخله براعته تلك فى عالم كامل من الصفقات المشبوهة وغير الشرعية مع رجال اﻷعمال، ويقوم بالهرب إلى إحدى الدول اﻷوروبية بعد واحدة من تلك الصراعات، لكن اﻷمر لا ينتهى عند هذا الحد..
فى المركز الأخير جاء فيلم «تحت الترابيزة» بطولة محمد سعد ومنة فضالى وحسن حسنى ونيرمين الفقى، تأليف وليد يوسف واخراج سميح النقاش والذى حقق اجمالى ايرادات فى اسبوعه الرابع مليونين و355 الف جنيه.
وتدور احداثه فى إطار كوميدى حول المحامى (عاصم سنجارى)، الذى يتعرض لحادث قطار، فيتحول إلى شخص آخر وهو (حنكو)، ويقوم بالترافع فى قضايا لعدد من الوزراء المتهمين فى قضايا فساد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفنانين حلمي يطيح بمحمد سعد في ماراثون شباك التذاكر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق