اخر اخبار الفن اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 بالفيديو- الياباني "بيكو تارو" يشرح لك كيف تؤدي رقصة أغنيته Pen Pineapple Apple Pen

في الفن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يكتف الشخصية الخيالية "بيكو تارو" باحتلال الانترنت خلال الأيام الماضية بأغنيته الهزلية Pen Pineapple Apple Pen، بل قرر أن يتمادى ويقدم فيديو تعليمي لكيفية أداء رقصة الأغنية.

وظهر "بيكو تارو" في الفيديو التعليمي وهو يشرح بمنتهى الجدية كيفية أداء الرقصة، ويشدد على الفارق في حجم قبضة اليد بين التفاحة والأناناسة عند التظاهر بمسكهما، وهي الأخطاء التي طالما وقع فيها كل من قلدوا الأغنية.

ومن المعروف أن شخصية "بيكو تارو" الخيالية ابتكرها الساخر ومنسق الأسطوانات كوزاكا دياماو، على غرار شخصية "أبو حفيظة" التي ابتكرها أكرم حسني.

وقدم كوزاكا شخصية "بيكو تارو" لأول مرة في أحدى عروضه الكوميدية على المسرح "stand up"، ونالت شهرة واسعة لدرجة أنه قرر التمادي بخياله.

الطريف أنه ما أن نشر الأغنية على موقع YouTube يوم 25 أغسطس 2016 حققت ما يقرب من 39 مليون مشاهدة، وحققت على صفحة 9GAG عبر موقع Facebook 60 مليون مشاهدة.

وأصبحت الأغنية هوسا جديدا لمستخدمي الانترنت لدرجة أن الكثيرين قلدوه وأرسلوا له نسخهم من الأغنية، والملفت أن "بيكو تارو" يجيب عبر موقع Twitter على كل من يرسل له نسخته من الأغنية.

ووصل الأمر إلى أن المغني الكندي جستين بيبر أعرب عن إعجابه الشديد بها وكتب في تغريدة له: "أفضل فيديو على الإنترنت".

شاهد الأغنية الأصلية

شاهد النسخ المقلدة من الأغنية

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 بالفيديو- الياباني "بيكو تارو" يشرح لك كيف تؤدي رقصة أغنيته Pen Pineapple Apple Pen في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق