اخر اخبار الفن اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 بالفيديو- محمد رمضان يحرج مذيعة "صباح الخير يا عرب"

في الفن 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض الممثل محمد رمضان لموقف لا يحسد عليه أثناء استضافته في برنامج "صباح الخير يا عرب" وذلك لخطأ المذيعة غادة مصلي في اسمه أكثر من مرة، وقولها سعد بدلا من محمد.

ولم يكن هذا الموقف المحرج الوحيد، إذ قاطعته أيضا أكثر من مرة لإنهاء الحديث ولم تعطيه الفرصة لاستكمال حديثه الأمر الذي أثار غضب رمضان وأصبح يبدو على وجهه الامتعاض، ولكنه أحرج المذيعة بإصراره على إنهاء حديثه وقوله "كان زماني قولت الجملة"، مما دفع رمضان لمغادرة البرنامج عقب انتهائه مباشرا دون توجيه التحية للمذيعة.

جاء ذلك بعد أن حل الممثل محمد رمضان ضيفا في برنامج "صباح الخير يا عرب" المذاع على قناة mbc1 صباح الاثنين 3 أكتوبر مع الإعلامي هاني الحامد والإعلامية غادة مصلي.

وفي بداية الحديث قال محمد رمضان أن سبب نجاحه حتى الآن هو نتاج تعب منظومة كبيرة وهو كان فرض منها، لأنه يؤمن بأن المشروع الناجح منظومة متكاملة وذلك لأن المجال الفني ليس مجال فردي لذلك النجاح يعود على جميع القائمين على أي عمل ناجح.

وأكد رمضان أن نجاحه يشعره بالخوف بأنه مسؤول عن أجيال وشباب كثيرة ولكنه يحاول دائما عدم تصديق ذلك لأنه في بداية حياته الفنية وحتى لا يحدث إشباع لطموحه وخمول واستكفاء لما وصل له، لذلك دائما ما يقنع نفسه دائما بأنه مازال في بداية حياته الفنية وأنه تنتظره نجاحات كثيرة لابد من تحقيقها.

وأضاف رمضان أن هناك تعاون جديد مع المخرج محمد سامي في فيلمه القادم "جواب اعتقال" وإنه سعيد كثيرا بالعمل معه في مسلسل "الأسطورة" مشيرا إلى أنه مخرج موهوب.

وقال رمضان أن الممثل في بداية حياته الفنية لا يكون لديه حرية الاختيار في الأعمال التي يقدمها مشيرا إلى أنه في أعماله القادمة سوف يقدم شخصيات جديدة وبشكل أفضل لأنه ضد التكرار موضحا أن التكرار هو إفلاس للممثل.

وتحدث رمضان عن تقليد على ربيع له في "مسرح مصر" وقال إنه كان في بيروت وزوجته أرسلت إليه مقطع من تقليد ربيع له وأضحكه كثيرا مؤكدا إنهم يتمتعون بخفة ظل كبيرة.

أما عن فيلمه القادم "جواب اعتقال" قال رمضان أنه كان هناك سوء فهم مع الرقابة لقيامه بشخصية رجل متطرف دينيا لذلك كان هناك تخوف من مدى تأثير محمد رمضان على جمهوره، وأكد رمضان أن الجمهور يتمتع بدرجة كبيرة من الوعي ومن المستحيل أن يخرج شخص من السينما بعد مشاهدة الفيلم ويقوم بتفجير نفسه.

وعلق رمضان على صور سياراته الفارهة وقال إنه لم يقصد استفزاز الجمهور كما أشيع ولكنه كان يوصل رسالة لجمهوره وهى أن من يجتهد سوف يصل لما يريده ومن أستفز ليس من جمهوره ولكن هم بعض الزملاء أو أعداء النجاح وأكد أنه يتعامل بفطرته ولا يمكن أن يتصنع على الجمهور.

وقال رمضان إنه سمع عن أسماء كثيرة تشاركه في فيلمه الجديد "الكنز" مع المخرج شريف عرفة ولكنه سمع أيضا عن اعتذارهم عن عدم المشاركة، نافيا رفضه للفيلم لمشاركة نجوم آخرون فكل ذلك حدث بعد تعاقده على الفيلم.

وعن أقاويل مشاركة رمضان مع سعد لمجرد في عمل فني قال إنه لم يتم التوقيع على عمل حتى الآن ولكن سعد صديق مقرب له وهو حرص على حضور الحفل الأخير له.

وعبر محمد رمضان عن سعادته بزيارات زملائه الفنانين له في مسرحيته "أهلا رمضان" وأن من أكثر الزيارات التي أسعدته حضور الشيخة فريحة شقيقة أمير الكويت للمسرحية.

وانضم المخرج والممثل عماد زيادة للبرنامج وقال إنهم تلقوا عروضا كثيرة من دول عربية لعرض مسرحية "أهلا رمضان" وأنهم يدرسون الموضوع الآن وسيتم ذلك في الفترة القريبة القادمة.

وقال زيادة أن مسرحية "أهلا رمضان" تعالج أفكار مطروحة للشباب خاصة مثل الإدمان وعدم الانتماء مشيرا إلى أنها تقدم معالجة ورسالة موجهه لمثل هؤلاء الشباب.

وأضاف رمضان بأنه يمتهن مهنة التمثيل طوال العام ليس كالجيل السابق الذي كان يقوم بعمل فيلم واحد بالسنة أو يعمل لمدة 3 شهور فقط وهو يرى أن ذلك ليس صحيحا مستعينا بمقولة التمثيل كالحديد يصدأ، مشيرا إلى أن آخر جيل ظهر في عالم السينما لم يوجد فنان حمل على عاتقه مسؤولية مشاريع فنية ضخمة أقل من 40 عاما.

اقرأ أيضا
صورة- محمد رمضان مع تمثال نيفرتيتي ويعلق: الملكة الأقرب إلى قلبي
بالفيديو- محمد رمضان من سيارته: القيادة في دبي مختلفة
بالصور- أحمد فتحي وسيد عبد الحفيظ مع محمد رمضان في مسرحيته

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 بالفيديو- محمد رمضان يحرج مذيعة "صباح الخير يا عرب" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق