عاجل

اخر اخبار الفن اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 عمرو دياب يحتفل بـ 6 أكتوبر في "الماسة".. وهكذا تحدث عن ذكرى الانتصار

في الفن 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحيي الفنان المصري عمرو دياب حفلا غنائيا يوم الأربعاء المقبل، 5 أكتوبر، بدار "الماسة" التابع للقوات المسلحة بمدينة نصر، في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر.

وكان دياب قال في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم": "تشرفت أنني افتتحت قاعة الماسة من قبل، ومناسبة 6 أكتوبر تعد أعز مناسبة لي في حياتي وهي بمثابة فخر لي وللأمة العربية جميعا".

وتحدث عمرو دياب للمرة الأولى عن كيفية استعداده لمسلسل تلفزيوني وفيلم سينمائي وقال لعمرو أديب: "أحضر لمسلسل تلفزيوني وأحضر لفيلم سينمائي، وأرغب في أن أدخل مجال الدراما التلفزيونية بشكل قوي، وأركز أيضا على الفيلم السينمائي الذي يتم التحضير له".

وحول خوفه من تجربة الدراما التلفزيونية قال دياب: لا أنكر ذلك فأنا خائف بالطبع، بل خائف جدا، وأعلم أن هذا المجال صعب للغاية، لذا يجب أن أحضر له جيدا وبشكل قوي، وأحاول بشدة في هذه الأيام أن أكون على قدر التجربة التي سأدخلها".

وكان عمرو أديب قد فاجأ جمهوره عبر برنامجه "كل يوم" السبت الماضي في أول حلقات البرنامج بإجراء اتصال هاتفي مع عمرو دياب الذي لا يظهر كثيرا في الإعلام.

اقرأ أيضا
بالفيديو - السبكي يرقص مع عمرو دياب
تعرف على المطربتين المفضلتين لعمرو دياب
السبب الحقيقي لظهور عمرو دياب للمرة الأولى في الإعلام منذ سنوات

كلمات متعلقة عمرو دياب 6 أكتوبر حرب 6 أكتوبر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 عمرو دياب يحتفل بـ 6 أكتوبر في "الماسة".. وهكذا تحدث عن ذكرى الانتصار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق