"اخبار الفن اليوم" بالصورة.. الخريطة الكاملة لبرامج ومسلسلات النهار One فى شهر أكتوبر

وشوشة 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم شبكة تليفزيون النهار خلال شهر أكتوبر الحالى مجموعة متميزة من البرامج والمسلسلات، وفى التقرير التالى ننشر مواعيد عرض تلك المسلسلات والبرامج.

1- برنامج نهار جديد: هو برنامج ترفيهى يحتوى على فقرات متنوعة وخدمات كثيرة منها المرور، البورصة، أسعار العملات، خدمات الطيران، أحوال الطقس، أسعار الخضراوات والفاكهة فى السوق المصرى، وكثير من اللقاءات المباشرة من الشارع المصرى، ويقدمه الإعلامى خالد عليش والإعلامية أسماء مصطفى، ويعرض البرنامج من السبت إلى الخميس الساعة 8 صباحاً.

2- برنامج بنات وولاد: هو أول برنامج أطفال مصرى على القنوات الخاصة، يخاطب الأطفال من سن 4 إلى 12 سنة، ويهتم البرنامج بتعديل سلوك الأطفال ويوجههم إلى كيفية التصرف الصحيح فى المواقف المختلفة، ويتضمن فقرة لممارسة الرياضة وأخرى لمشاهدة الكارتون والعديد من الفقرات الترفيهية الأخرى المميزة، وتقدمه الإعلامية سلمى صباحى، ويعرض يوم الجمعة الساعة 9.30 صباحاً.

3- برنامج لقمة هنية: هو برنامج مخصص لفنون الطهى، يقدم أشهر الأطباق والأكلات الشرقية والغربية مع شرح تفصيلى لطرق الطهى، ويتم تخصيص أيام الأسبوع لتقديم أكلات معينة، فيومى السبت والأحد للأكلات السريعة والدايت، والاثنين للأسماك، والثلاثاء للأكل الشعبى، والأربعاء لأكلات الأطفال، والخميس للمة العيلة، والجمعة يكون مخصص للمسابقة، ويقدم البرنامج الشيف علاء الشربينى، ويعرض يومياً الساعة 1.30 ظهراً.

4- برنامج النهاردة: هو برنامج اجتماعى شامل يهتم بالأسرة المصرية وتفاصيل حياتها، ويتضمن بعض الفقرات التى تقوم على مساعدة الآخرين وتفيد المجتمع وتعود بالنفع عليه، وتقدمه الإعلامية دعاء عامر، ويعرض من السبت إلى الأربعاء الساعة 3 عصراً.

5- برنامج مواقف وطرائف: هو برنامج يحتوى على مجموعة من المواقف والطرائف والروائع والعجائب فى شكل مقاطع فيديو من كل أنحاء العالم، ويتميز بالعديد من الفقرات مثل الرياضة فى الغابة، مصارعة الثيران، القدرات الخاصة، المواقف الطريفة وغيرها من الفقرات الرائعة، ويقدمه الإعلامى جلال علام، ويعرض يوم الجمعة الساعة 3 عصراً.

6- برنامج قصر الكلام: هو برنامج يناقش أهم الأحداث السياسية والاجتماعية، ويستضيف الشخصيات الهامة لمناقشة كل ما يدور داخل الدولة، ويقدمه الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، ويعرض من الخميس إلى السبت الساعة 8 مساءً.

7- برنامج على هوا مصر: يناقش البرنامج القضايا اليومية الشائكة التى تهم المشاهدين، ويستضيف الخبراء من جميع المجالات، و يعرض وجهات النظر و الأفكار المختلفة و يتلقى المشاركات من المشاهدين، و يقدمه الإعلامى خالد صلاح، و يعرض من الأحد إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً.

8- برنامج المتوحشة: تدور فكرة البرنامج حول قضايا المرأة، وتغيير أفكار المجتمع الظالمة عنها ومساعدتها ومساندتها ودعمها فى كافة الأزمات، وينصح الفتيات كيف يعتمدن على أنفسهن، وتقدمه الإعلامية سالى عبد السلام، و يعرض يوم السبت الساعة 10 مساءً.

9- برنامج حياتنا: هو برنامج اجتماعى تفاعلى، يناقش أى شىء يحدث لنا فى الحياة وكيفية التصرف فى المواقف المختلفة، وتقدمه الإعلامية دعاء فاروق، و يعرض يوم الأحد الساعة 10 مساءً.

10- برنامج صبايا الخير: هو برنامج يقوم برعاية الفقراء وعلاج المرضى الذين يعانون من أزمات مالية و اجتماعية، ويناقش أغرب قضايا المجتمع المصرى، وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد، و يعرض من الأثنين إلى الأربعاء الساعة 10 مساءً.

11- برنامج الفرنجة: هو برنامج ينتقد سلوكيات المصريين الخاطئة، ويقارن بينها وبين سلوكيات المجتمع الغربى فى إطار درامى تمثيلى كوميدى، ويقدمه الممثلون أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد، و يعرض يوم الخميس الساعة 10 مساءً.

12- برنامج البلاتوه: هو برنامج كوميدى ساخر، ينظر إلى الأمور والصفات والعادات والتقاليد التى يتميز بها الشعب المصرى وحده بطريقة ساخرة، ويقوم بتفسيرها إلى مواقف مضحكة، ويقدمه الإعلامى أحمد أمين، ويعرض يوم الجمعة الساعة 10 مساءً.

13- برنامج كورة كل يوم: هو برنامج يقدم أخر المستجدات على الساحة الرياضية، وأهم القضايا الكروية المحلية منها والأوروبية التى تشغل الشارع المصرى، ويقدمه الكابتن كريم حسن شحاتة، ويعرض من الخميس إلى الأحد الساعة 12 صباحاً منتصف الليل.

14- مسلسل الخروج: هو مسلسل بوليسى تدور قصته حول جريمة قتل حدثت فى ظروف غامضة، ثم يتم تكليف ضابطين من المباحث للبحث عن القاتل، والمسلسل من بطولة درة وشريف سلامة وظافر العابدين.

15- مسلسل أفراح القبة: هو مسلسل تدور أحداثه خلال حقبة السبعينات، ويشارك ممثلو فرقة فى مسرحية تحمل اسم المسلسل، ويكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية و يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التى حدثت بالفعل، ويسعون إلى إيقاف تلك المسرحية الفاضحة لكن مالك الفريق يصر على إستكمالها لكى يتطهر من آثام الماضى، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على تمثيل أدوارهم الحقيقية، والمسلسل من بطولة منى زكى وجمال سليمان وصبا مبارك وإياد نصار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالصورة.. الخريطة الكاملة لبرامج ومسلسلات النهار One فى شهر أكتوبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق